صور عبارات

اجمل الصور عن الاب والام مزينة بأرق العبارات الرائعة

اجمل الصور عن الاب والام

للأب والأم فضل كبير علينا، فضل مهما قدمنا لهم من بر لا نوفيهم أجرهم أبدا، ولقد أوصانا الله عز وجل بهم وأمرنا بالبر لهم في قوله تعالى: (وَاعْبُدُوا اللَّهَ وَلَا تُشْرِكُوا بِهِ شَيْئًا ۖ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا) [النساء:36]، وكذلك أمرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم وأعتبر البر بهم من أحب الأعمال إلى الله فلقد ورد لنا في السيرة النبوية (عن عبدالله بن مسعود قال : سألتُ رسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ: أيُّ الأعمالِ أحبُّ إلى اللهِ؟ قالَ الصَّلاةُ على وقتِها قلتُ: ثمَّ أيٌّ؟ قالَ ثمَّ برُّ الوالدينِ قلتُ: ثمَّ أيٌّ؟ قالَ ثمَّ الجهادُ في سبيلِ اللهِ قالَ: حدَّثَني بهنَّ، ولوِ استزدتُهُ لزادَني)، وهنا في هذا المقال سنعرض لكم اجمل الصور عن الاب والام.

اجمل الصور عن الام مميزة جدا

الام هي أجمل وأعظم نعمة من الله تعالى قامت برعايتنا وتسهر على راحتنا وتضحي بصحتها وكل ما لديها من أجل اسعادنا فيارب احفظ أمهاتنا.

صور عيد ميلاد الام قمة الرقة والجمال هدية لست الحبايب

شاهد أيضا  تحميل اجمل الصور المعبرة عن الوفاء الحقيقي والاخلاص والحب معبرة جدا
أمي ستبقى أجمل ملكة
اللهم ادخل أمي الفردوس الأعلى
أمي وصية الرحمن
أمي بنكهة الجنة

اجمل صور الاب 2020

فضل الاب علينا عظيم جدا فالاب هو المعنى الحقيقي للحب والوفاء والتضحية،يعمل ويتعب من اجل أن يرضينا ويقدم لنا مانحتاجه، ولايتحمل أبدا حزننا أو ألمنا، فاللهم احفظ آبائنا.

اجمل الصور المعبرة عن الام و أجمل العبارات عن الأم

اللهم احفظ أبي
أحب أبي
الاب أوفى حبيب
أبي لن يأتي مثله أحد

صور متنوعة عن الأب والام

الاب والام هما النعمتان التي تنير كل بيت وتشعه بهجة وسعادة وروحا ليس لها مثيلا، هذه اروع الصور عن الاب والام.

شاهد أيضا  شاهد أجمل الصور في العالم

اجمل الصور عن الام دعاء وعبارات كيوت وبطاقات عيد الام

وهل بعد الاب والام نعيم
أبوي وامي ربي يرحمهم
جعلكم الله من اهل الجنة
امي الغلا وابوي المعزة كلها

بالطبع للأب والأم دور كبير في حياتنا، فلولا ما بذلوا من جهد وسهر لتربيتنا ما كونا تواجدنا، فهم بذلك لهم فضل ما استطعنا أن نسده ونقضيه مما قدمنا لهم، ولقد جعل لنا الله عز وجل الكثير من الأجر والثواب عند برهم وطاعتهم،( فلقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من سره أن يمد له في عمره، ويزاد في رزقه؛ فليبر والديه، وليصل رحمه) [صحيح الترغيب]، وكذلك فلقد جاء رجلاً لرسول الله، فقال: إني أذنبت ذنبًا عظيمًا، فهل لي من توبة ؟ فقال: (هل لك من أم ؟ قال: لا. قال: فهل لك من خالة؟ قال : نعم. قال: فبرها) [صحيح الترغيب]، وفي النهاية فإننا هنا اسرة موقع صور احلم نتمنى أن تكون تلك المجموعة من اجمل الصور عن الاب والام قد حاز على رضاكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى