صور دينية

صور ادعية رمضان منبع الخير والنور في ليلة القدر وليالي الشهر الكريم

صور ادعية رمضان

تعتبر صور ادعيه رمضان من أهم ما يبحث عنه كل مسلم خلال أيام شهر رمضان الكريم، حيث يتقرب العبد إلى ربه من خلال الصلاة والدعاء والإلحاح في طلب الخير لتفريج الهم ونيل الرحمة والغفران.

الأدعية هي وسيلة يلجأ إليها كل مسلم ويستخدمها في شكوى همومه لرب العالمين طالباً العفو والمغفرة والصلاح في الدنيا والآخرة.

ومن خلال السطور التالية سوف نقدم لكم عبر موقعنا مجموعة منتقاة من أجمل صور ادعيه رمضان لتصبح بين أيديكم للدعاء بها وطلب الخير من رب العالمين، وإرسالها لمن تحبون صدقة جارية ترفع به الدرجات وتجمع بها الحسنات، ويمكن وضعها كخلفيات للهاتف الجوال لتصبح عنوان للخير والبركة والرزق خلال أيام وليالي شهر القرآن الكريم.

شاهد أيضا  صور ادعية عن المطر كاملة عند النزول و ادعية الإستسقاء و الإستصحاء
دعاء لشهر رمضان الكريم
دعاء لشهر رمضان الكريم

صور اجمل ادعية شهر رمضان

الدعاء هو عبادة عظيمة تجعل المسلم قريباً من ربه سواء أثناء الصلاة أو خلال ساعات ودقائق اليوم، يتمتم بها بشفتيه ويعطر فمه بذكر الله عز وجل.

ويعتبر شهر رمضان فرصة عظيمة للدعاء المستجاب بإذن الله، والصور التالية تضم أدعية رائعة لهذه الأيام المباركة:

دعاء البركة في الصيام من أدعية رمضان
دعاء البركة في الصيام من أدعية رمضان
دعاء من ادعيه رمضان
دعاء من ادعيه رمضان
من ادعية رمضان
من ادعية رمضان
من ادعيه رمضان المميزة
من ادعيه رمضان المميزة

أدعية الشهر الكريم

لا يمل العبد من تكرار الدعاء والإلحاح فيه، حيث أن ذلك من آداب الدعاء، فقد قال الله عز وجل: ” وإن سألك عبادي عني فإني قريب أديب دعوة الداع إذا دعان، فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون” .

وهذه الصور تضم مجموعة من الأدعية للصائمين لطلب الخير والبركة من الله، فالدعاء يخلص النفس البشرية من الكبر ودليل على طاعة الله والتقرب منه ووسيلة لدفع غضبه والتوبة عن المعاصي والذنوب، ويطلب المسلم من خلالها الخير له ولأهل بيته في أيام رمضان التي يستحب فيها الدعاء بكثرة .

شاهد أيضا  اجمل الصور الاسلامية الرائعة لكل مسلم
دعاء اليوم الأول من ادعيه رمضان
دعاء اليوم الأول من ادعيه رمضان
دعاء اليوم الثالث من رمضان
دعاء اليوم الثالث من رمضان
دعاء اليوم الثاني من رمضان
دعاء اليوم الثاني من رمضان
دعاء من ادعية رمضان
دعاء من ادعية رمضان

أدعية ليلة القدر

من فضل الله عز وجل على المسلمين أن جعل من بين ليالي رمضان ليلة مباركة ترفع فيها الأعمال ويقبل فيها الدعاء ويغفر فيها الذنوب وتضاعف فيها الصدقات.

إنها ليلة القدر التي هي خير من ألف شهر، الليلة التي أنزل فيها الرحمن القرآن الكريك على رسوله محمد صلى الله عليه وسلم ليكون رحمة للعالمين.

هذه الليلة يجب أن يكثر فيها من الصلاة والقيام والدعاء وان يجتهد فيها العبد كثيراً حتى ينال رضا الله ويحصل على بركة وخير ليلة القدر.

لم يتم تحديد يوم معين لليلة القدر، وقيل عنها أنها ليلة من ليالي العشر الأواخر من شهر رمضان، ولها عدد من العلامات يدركها المؤمن ويستغلها بالصلاة والقيام والدعاء لله كما في هذه الصور:

شاهد أيضا  صور ادعية دينية رائعة
دعاء لليلة القدر من ادعيه رمضان
دعاء لليلة القدر من ادعيه رمضان
دعاء لليلة القدر
دعاء لليلة القدر
دعاء ليلة القدر من ادعيه رمضان
دعاء ليلة القدر من ادعيه رمضان
دعاء ليلة القدر
دعاء ليلة القدر

قدمنا لكم صور ادعيه رمضان لتكون سبب لانشراح الصدور خلال أيام الشهر الكريم، بها يتقرب العبد لربه يطلب مغفرته وصلاح حاله وزوال همومه، ويعلن من خلالها توكله على الله واعتماد قلبه عليه في كافة أموره.

صور مميزة يمكن تحميلها بسهولة عبر موقعنا ونشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وإرسالها للأصدقاء لحصد الخيرات والحسنات والصدقات، فالدعاء من أعظم وأيسر العبادات التي يستعين بها العبد بربه ويلقي بهمومه عليه خاصة في ليلة القدر، ليلة الدعاء المستجاب بإذن الله.

ويجب تدعيم الدعاء بالصلاة وقراءة القرآن الكريم وتوزيع الصدقات حتى ينال العبد رضاء ربه ويحصل على مغفرته في هذه الليالي العظيمة والمباركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى