صور العاب

صور العاب باربي متعة اللعب للبنات

صور العاب باربي

صور العاب باربي .. نقدمها لعشاق هذه العروسة الشقراء الجميلة ” باربرا ميليسنت روبرتس “هذا هو اسمها بالكامل، وهى من تصميم شركة العاب ماتيل الأمريكية .

ظهرت باربي فى الأسواق لأول مرة عام 1959 وهى من تصميم السيدة روث هاندلر، وجاءتها الفكرة عندما كانت تشاهد ابنتها ” باربرا ” أثناء اللعب بعروستها المصنوعة من الورق .

وبعد تفكير تأكدت السيدة ” روث ” أن الأسواق تحتاج إلى إنتاج دمية تناسب الأطفال ممن تخطوا مرحلة الطفولة، حيث أنه كان لا يتم تصنيع عرائس تحمل ملامح هذه المرحلة، فاقترحت على زوجها ” إليوت ” الذي كان شريك في شركة ماتيل، أن يتم تصميم عروسة للأطفال على شكل فتاة كبيرة، لكنه لم يتحمس في البداية لفكرتها .

شاهد أيضا  صور العاب كمبيوتر مسلية ومتنوعة للولاد والبنات

لكن بعد مجهود وتفكير كبير .. ظهرت باربي بألعابها وأشكالها المميزة، التي نعرض لكم بعض من صورها الآن .

صور لعبة باربي مع الحصان

باربي مع الحصان أو Barbie horse من أكثر الألعاب التشويقية انتشارا، يحبها الأطفال لأنها تحتوي على مراحل مشوقة لرحلة ومغامرات باربي على حصانها حتى تعثر على الحصان الصغير المفقود في نهاية اللعبة، ومن صورها :

باربي مع حصانها
باربي مع حصانها
باربي والحصان
باربي والحصان
لعبة باربي والحصان
لعبة باربي والحصان
مغامرات باربي والحصان
مغامرات باربي والحصان

لعبة تلبيس باربي

هذه اللعبة من أكثر الألعاب التي تحبها الفتيات الصغيرات، حيث الاستمتاع بتلبيس العروسة باربي ملابس جميلة ملونة متماشية مع أحدث خطوط الموضة، مع أدوات الماكياج وتصفيف الشعر، ومن صور هذه اللعبة :

شاهد أيضا  10 صور حب للزوجة رومانسية وجميلة جداً
باربي واصحابها
باربي واصحابها
فساتين باربي
فساتين باربي
ملابس باربي
ملابس باربي
من صور تلبيس باربي وأصحابها
من صور تلبيس باربي وأصحابها

لعبة بيت باربي

من العاب العروسة باربي المشهورة، حيث يمكن أثناء اللعب التجول في بيت باربي وتعلم أشياء جديدة في كل جزء من أجزاء هذا البيت المميز، ومن صور هذه اللعبة الرائعة :

صورة بيت باربي
صورة بيت باربي
صورة جميلة لبيت باربي
صورة جميلة لبيت باربي
صورة غرفة باربي
صورة غرفة باربي
غرفة ملابس باربي
غرفة ملابس باربي

وأصرت السيدة ” هاندلر ” على فكرتها، ثم قامت بزيارة إلى ألمانيا، وهناك شاهدت دمية اسمها ” بيلد ليلي ” ووجدت فيها العروسة التي تتمني تصميمها، واستوحت منها فكرة باربي، اشترت واحدة لابنتها واثنين عرضتهما على شركة ماتيل، التي أعادت تصنيعها بشكل جديد لتظهر في الأسواق الأمريكية في التاسع من مارس عام 1959، ليصبح هذا التاريخ هو عيد ميلاد العروسة باربي .

شاهد أيضا  اجمل الصور المعبرة عن المشاعر المؤلمة والحزينة في القلوب

صور ألعاب باربي قدمناها لكم .. فهى من أجمل الألعاب التي تقبل الفتيات الصغيرات على لعبها فهي العاب مميزة لعروسة شهيرة تتربع دائما على رأس قائمة الدمى الأكثر شهرة ومبيعا في العالم كله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى