صور العاب

صور العاب للكمبيوتر مغامرة وأكشن وتلبيس

صور العاب للكمبيوتر

العاب الكمبيوتر من أكثر ما يشغل به الأطفال والشباب والمراهقين في جميع أنحاء العالم أوقات فراغهم، ألعاب رائعة تحتوي على مؤثرات صوتية وألوان مبهرة تخطف الأنظار .

العاب الكمبيوتر هي عبارة عن ألعاب مبرمجة يمكنها العمل على جهاز التلفاز بعد توصيله بجهاز صغير، أو من خلال تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول أو على الأجهزة المحمولة بمختلف أشكالها وأحجامها.

كان بداية ظهور هذه الألعاب عام 1947 علي يد البروفسير الإنجليزي توماس ت . جولد سميث الذي قدم لعبة أنبوب الأشعة المهبطيه المسلية، ثم استمر التطور عبر السنين لتظهر العاب حديثة ومتطورة في الشكل والتصميم .

شاهد أيضا  10 صور العاب نارية ومفرقعات جميلة للإحتفال بالمناسبات

صور العاب للكمبيوتر للبنات

العاب البنات تتميز بطبيعة رقيقة حالمة تناسب طبيعة الفتيات الهادئة، العاب البنات تتنوع بين العاب التلبيس والماكياج والديكورات وجميع الألعاب اللطيفة التي تحبها البنات في جميع أنحاء العالم، من صورها :

العاب ماكياج
العاب ماكياج
لعاب بنات تلبيس
لعاب بنات تلبيس
لعبة تلبيس باربي
لعبة تلبيس باربي
من العاب الطهي
من العاب الطهي

صور ألعاب كمبيوتر للأطفال

الأطفال الصغار تميزهم البراءة الممزوجة بالشقاوة والرغبة في الحركة ويوجد الكثير من الألعاب التي تناسب السن الصغير، من صور هذه الألعاب :

صورة من لعبة ماريو الشهيرة
صورة من لعبة ماريو الشهيرة
صورة من لعبة سبونج بوب
صورة من لعبة سبونج بوب
صورة من لعية صب واى
صورة من لعية صب واى
صورة من لعبة السمكة فرنزى الشقية
صورة من لعبة السمكة فرنزى الشقية

صور ألعاب للأولاد

الأولاد يتميزون بحب الحركة والنشاط المستمر ويلعبون دائما الألعاب المثيرة التي تتسم بالأكشن والمغامرات، ومن صور هذه الألعاب الشيقة :

صورة من لعبة سبايدر مان
صورة من لعبة سبايدر مان
صورة من لعبة فيفا
صورة من لعبة فيفا
لعبة سباق السيارات
لعبة سباق السيارات
من العاب الحروب والمغامرات
من العاب الحروب والمغامرات

صور العاب للكمبيوتر متنوعة ومتميزة قدمناها لكم عبر موقعنا المميز ” صور – صورة ” منها ما يناسب البنات بألوانها الهادئة بين الروز والأبيض والموف، خاصة العاب التلبيس والماكياج التي تقوم فيها الفتاة الصغيرة بانتقاء ألوان وتصميم فساتين عروستها وتلبيسها ثم تختار لها شكل الشعر وألوان الماكياج، ومنها تتعلم البنت فن اختيار الألوان وتنسيقها منذ الطفولة، كما يوجد ألعاب الطهي التي تستمتع بها البنات، ويتم تدعيم هذه الألعاب بموسيقى هادئة رقيقة .

شاهد أيضا  صور العاب قديمة مسلية جداً

أما العاب الأطفال فيوجد منها الكثير من الأنواع، حيث الألعاب التعليمية التي يتعلم منها الطفل الأرقام والحروف والسلوكيات والألوان والأشكال، والألعاب الترفيهية خاصة المستمدة من الشخصيات المحببة للأطفال خاصة سبونج بوب وسبايدر مان وبات مان ودور وماريو، بالإضافة لألعاب التركيز والذكاء .

كما توجد ألعاب تناسب الأولاد والشباب التي تتميز بالحماس والإثارة والمغامرة والأكشن، وتتنوع بين العاب كرة القدم والألعاب المرعبة أو العاب الحروب والمسدسات وكذلك العاب سباقات السيارات، جميعها العاب مبهرة مدعمة بموسيقى مثيرة للحماس .

شاهد أيضا  صور فورت نايت ممتعة

وفي كل الأحوال يجب على الآباء متابعة الصغار ومساعدتهم في اختيار الألعاب التي تتناسب مع المرحلة العمرية التي يمرون بها، مع ضرورة الابتعاد عن الألعاب السيئة التي تستقطب الشباب والأطفال والتي تنطوي على مشاهد عنيفة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق