صور العاب

صور العاب نارية فرحة وإثارة رائعة

صور العاب نارية

الألعاب النارية وسيلة تستخدم في الاحتفالات للتعبير عن الفرحة بشكل مبهر ومثير خاصة في الأعياد والاحتفالات الكبرى، تضاء هذه الألعاب بألوان قوية تبهر المشاهدين في الساحات وأماكن الاحتفال .

وتقوم جميع دول العالم بالتعبير عن الفرحة بالأعياد والمناسبات بإطلاق الألعاب النارية الملونة في السماء بأشكال وألوان متنوعة .

ومن أشهر الدول التي تقوم بهذا الشكل المبهر الإمارات العربية المتحدة، وباريس ولندن ومصر، خاصة ليلة رأس السنة الميلادية، حيث يتم الإعلان عن بداية سنة جديدة بإطلاق الأضواء والأنوار في كل مكان تعبيرا عن البهجة والسعادة .

ومن خلال هذا التقرير سنقدم لكم مجموعة من صور احتفالات الألعاب النارية المتنوعة .

شاهد أيضا  صور العاب عرائس جميلة للبنات

صور العاب نارية برج خليفة

برج خليفة، من أعلى وأشهر ناطحات السحاب في العالم، وهو من أهم مراكز إطلاق الألعاب النارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة
إلى برج العرب بجزيرة جميرا الذي يزين هو أيضا بالألعاب النارية الرائعة التي تظهرها الصور التالية:

العاب برج خليفة
العاب برج العرب
احتفالات برج خليفة
احتفالات برج خليفة
العاب نارية في برج خليفة
العاب نارية في برج خليفة
برج العرب بالالعاب النارية
برج العرب بالالعاب النارية

صور العاب نارية لبرج إيفل

تقوم عاصمة النور باريس بالتعبير عن الاحتفالات بإطلاق الألعاب النارية من برج إيفل هذا البناء المميز المبهر بشكله الأصلي ويزداد إبهارا بهذه الألعاب، وهذه الصور تعبر عن جماله في هذه الأجواء :

احتفالات برج إيفل بالالعاب النارية
احتفالات برج إيفل بالالعاب النارية
ألعاب نارية في برج إيفل
ألعاب نارية في برج إيفل

برج إيفل مضاء بألوان الالعاب النارية
برج إيفل مضاء بألوان الالعاب النارية

صور ألعاب نارية متنوعة

وعادة يتم استخدام الألعاب النارية كرمز للفرحة، ويكتب البعض كلمات الحب باستخدامها أو كتابة أرقام تعبر عن العام الجديد، وهذه الفقرة تضم صور متنوعة لهذه الألعاب، منها :

شاهد أيضا  10 صور العاب نارية ومفرقعات جميلة للإحتفال بالمناسبات
احتفالات عام 2019 بالالعاب النارية
احتفالات عام 2019 بالالعاب النارية
العاب نارية مبهرة في لندن
العاب نارية مبهرة في لندن
قرعة بطولة الامم الإفريقية مع الالعاب النارية أمام الأهرامات
قرعة بطولة الامم الإفريقية مع الالعاب النارية أمام الأهرامات
كلمات الحب بالألعاب النارية
كلمات الحب بالألعاب النارية

صور العاب نارية قدمنا لكم مجموعة منتقاة لأجمل هذه الألعاب التي تبعث البهجة والسرور في النفوس، فهي مصدر الفرحة في الأعياد والمناسبات الدولية والإقليمية .

ومن أهم الدول التي تستخدم هذه الطريقة في الاحتفالات دولة الإمارات التي تتخذ من برج خليفة مركز لاحتفالاتها، ويبلغ ارتفاع هذا البرج 828 متر ويقع في مدينة دبي ويتكون من 160 دور مقسمة بين مطاعم عالمية وكافيهات وشقق للمعيشة وقام بتصميمه المهندس الأمريكي ” أدريان سميث ” ويعتبر أعلى برج في العالم .

أما احتفالات فرنسا فدائما مركزها برج إيفل الذي يصل ارتفاعه الى 324 متر والذي تم افتتاحه للجماهير في مايو 1889 ويزيد عدد زواره عن 7 مليون زائر سنويا.

شاهد أيضا  صور فورت نايت ممتعة

وتقوم الكثير من الدول باستخدام الألعاب النارية للتعبير عن احتفالات كثيرة مثلما حدث مؤخرا في مصر في إبريل الماضي حيث تم الاحتفال بقرعة كأس أمم إفريقيا في الأهرامات وتم إضاءة المكان بالألعاب النارية بألوان رائعة .

صور الألعاب النارية قدمناها لكم عبر موقعنا ” صور – صورة ” في ثلاث فقرات مبهرة رائعة الجمال، حيث صور برج خليفة وصور برج إيفل بالإضافة إلى صور متنوعة تشع فرحة وتفاؤل وجمال .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق