صور دينية

صور القران الكريم أروع صور آيات قرآنية و10 صور مصاحف جميلة

صور القران الكريم

من أعظم نعم الله علينا هو أن خلق لنا القرآن الكريم، وجعله لنا كالنور الذي يضيء حياتنا بالخير والبركات، فمن يتقرب الى الله بقراءة القرآن الكريم وفهم معانيه الجميلة ومدلولاته، يرى من الخير الكثير في حياته، يجد البركة والنعم تحيط به دائما، فالقرآن الكريم هبة من الله للمؤمنين، وجعله الله لنا لنتفكر آياته العظيمة ونتعلم تفسيراتها التي تنير طريق حياتنا وتعرفنا الخير من الشر، والصواب من الخطأ، فيكون لنا نبراسا مشعا ورائعا مدى الحياة، نحرص دائما أن نتمسك بقرآننا أبدا ما حيينا وندافع عنه من كيد من يهاجمه، أو يقلل من عظمته ومعجزاته العظيمة التي يحتويها بفضل من الله، وفي مقالنا اليوم سنقدم لكم متابعينا الكرام أحلى وأجمل صور القرآن الكريم لاجمل خلفيات وصور شخصية لبروفايلكم.

شاهد أيضا  صور شهر رمضان المبارك أجمل الصور و الخلفيات و البوستات

آيات كريمة من القران الكريم

اعظم هدية لنا في حياتنا هو القرآن الكريم، والذي يضم أجمل السور القرآنية وآيات الله العظيمة التي فيها كل الحكم والعظة لنا، اليكم اجمل آيات من القرآن الكريم.

سورة الشرح
واعبد ربك حتى يأتيك اليقين
سورة طه
قل ان الأمر كله لله

صور قران كريم رمزيات جميلة للفيس والواتس

صور دينية جميلة للبروفايل

دائما ماتكون صورة البروفايل الشخصي هي احب الصور الينا والتي تمثلنا وتعبر عما نحبه من أشياء حولنا، واجمل واعظم مانحبه في حياتنا هو القرآن الكريم.

10 صور جميلة اسلامية أجمل الأدعية والاذكار والخواطر الدينية

شاهد أيضا  صور ادعية المساء .. تحيات مسائية مع الدعاء و أذكار
مصاحف ملونة
المصحف الشريف اجمل خلفية
القرأن الكريم ومسبحة
الصلاة وقراءة القرآن الكريم

اجمل خلفيات من القرآن الكريم

احلى وأجمل صور اسلامية، صور مميزة ورائعة لاجمل الخلفيات التي تحتوي على صور القرآن الكريم، اليكم باقة من اجمل صور القرآن الكريم روعة.

اجمل الصور في العالم مع الكلام الرائع والمعبر

القرآن الكريم اجمل هدية
صور القرآن
أجمل مصحف كلام الله
احلى خلفيات

القرآن الكريم، كتاب الله العظيم، محكم التنزيل، الذي تكفَّل الله بحفظه الى يومنا هذا، وسيحفظه الى قيام الساعة، أجمل الكلام الذي يريح قلوبنا ويثلج صدورنا، يبشرنا بالفوز العظيم، وبجناته تعالى التي أعدها للمؤمنين الطائعين، العابدين المستغفرين بالأسحار، أعظم وأعذب الكلمات الرقراقة التي تبشر المؤمنين الصابرين بجنة عرضها السماوات والأرض، وفي نهاية مقالنا نتمنى أن تكونوا متابعينا قد استمتعتم بما قدمناه لكم من اجمل صور القرآن الكريم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى