صور ورد

10 صور باقات ورد غاية في الروعة

صور باقات ورد

صور باقات ورود، الورد من أرقى وأجمل النباتات التي خلقها الله سبحانه وتعالى، حيث يعتبر من أسمى الهدايا التي يتهادى بها معظم البشر، ليعبرون به عن كامل سعادتهم وحبهم ووفائهم لبعضهم البعض، ومع اختلاف الوقت ومرور الزمن الورد كان وسيكون هو غنوة وحديث العشاق، لذلك تغنى وتغزل به جميع الشعراء والفنانين ليعبرون به عن مدى حبهم ووفائهم لعشاقهم.

وحتى ذلك الوقت أصبح الورد هو اللغة الوحيدة التي يفهمها جميع الناس بمختلف لهجاتهم ولغاتهم، هذا بالإضافة إلى استخدامات الورد الكثيرة في العطور ومستحضرات التجميل، وحتى يوجد نوع من الورد يستخدم في صناعة الحلويات والمأكولات.

شاهد أيضا  صور خلفيات ورد رقيقة وجميلة جداً

احلي صور ورود

وللورود مسميات كثيرة وأنواع مختلفة لكل منها صفة ورائحة تختلف عن الأخرى تماماً، ولنتعرف أكثر عن الورد وعن أنواعه دعونا لنكمل بقية المقال والسطور القادمة لآخرها.

باقة ورود
باقة ورود
باقة ورود للعروس
باقة ورود للعروس
باقة مميزة من الزهور الجميلة والمتنوعة
باقة مميزة من الزهور الجميلة والمتنوعة
باقات وردود صفراء
باقات وردود صفراء

ورد اللوتس

زهرة أو وردة اللوتس يعتبر من الزهور الجميلة التي تتميز بلون بتلاتها الأصفر المنقرشة باللون الأحمر، كما تتميز زهرة اللوتس بسهولة قطفها وطول سيقانها، وتستخدم طبياً في علاج التشنجات العضلية والالتهابات، وتكون ألوان أزهارها متعددة منها اللون البنفسجي والأبيض، وغيره من الألوان.

باقة ورد بيضاء
باقة ورد بيضاء
باقة ورد رومانسية
باقة ورد رومانسية
باقة ورد للخطوبة جميلة
باقة ورد للخطوبة جميلة
باقة ورد مميزة
باقة ورد مميزة

ورود البنفسج

زهور أو شجيرات البنفسج الصغيرة كما يُطلق عليها، بسبب نموها في شكل شجيرات صغيرة مما يجعلها تُستخدم كشجيرات زينة صغيرة في حديقة المنزل أو أمام المحلات والمتاجر، ويتميز البنفسج بنموه على شكل دائري تتصل أوراقه به عن طريق عنق طويل، ولها بتلات لونها بنفسجي وأبيض، ولا يوجد بها سيقان.

شاهد أيضا  صور ورد أحمر رمز الحب والرومانسية روعة
باقة ورد البنفسج
باقة ورد البنفسج
باقة ورد بنفسجي
باقة ورد بنفسجي
باقة ورد
باقة ورد
زهور جميلة
زهور جميلة
بقة ورد جميلة
بقة ورد جميلة

ورد النرجس

  • تتميز ورود النرجس بلونها الكبريتي الذي ينتج بسبب تجمع بتلات أزهارها معطية شكل الجرس، وتمتد سيقانها وفي نهايتها تتفرع منها الورود، وللنرجس رائحة عطرية جميلة تنتشر في الصباح الباكر، وتختفي تلك الرائحة في الظلام، نتيجة تطاير الزيوت منها التي تظهر في الصباح بسبب ضوء وحرارة الشمس منتجة تلك الرائحة المميزة لورود النرجس.

ورود الكاميليا

  • وردة الكاميليا من الزهور التي تمتاز بلونها الأخضر الدائم طوال فصول السنة، وتنمو الكاميليا في الظل بعيداً عن ضوء الشمس الساطع، ولذلك تكثر زراعتها في المنازل والمكاتب، حيث يمكن زراعة بذورها فقط في الأوعية الصغيرة في المنزل أو الشرفات، ويفضل أن تتم زراعتها في فصل الخريف.
شاهد أيضا  صور ورد جميلة جدا أحلي ورد طبيعي وصناعي روعة

أعزائنا القراء ومتابعينا كنا سعداء حين قدمنا لكم مقال متميز عن أنواع الورود، وصور الباقات المختلفة، وسنعدكم بتقديم كل ما هو جديد من خلال موقعنا ونحن في إنتظار إستفساراتكم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق