صور كرتون

اروع صور بكار تجنن

صور بكار

اروع صور بكار تجنن بكار هو أحد المسلسلات الكرتونية الشهيرة التي ظهرت في شهر رمضان من عام ١٩٩٨، والذي توالت حلقاته على مدار عدة سنوات من إخراج منى أبو النصر، وقد تعلق به كل المصريين الكبار قبل الصغار وغنى تتر البداية والنهاية الفنان محمد منير بأغنية البداية الشهيرة من قلبه وروحه مصري التي علقت في الأذهان، وأغنية النهاية بكار التي حفظها جميع الأطفال وتم عرض المسلسل لآخر مرة عام ٢٠١٦ . قد كان المسلسل يعد من أساسيات مائدة رمضان كل عام ينتظره الجميع بشغفٍ كبير .

شاهد أيضا  صور رسومات انمي إحترافية و معبرة

صور بكار وحسونة

بكار هو طفل مصري صغير من بلاد النوبة بلونه الأسمر الجميل وزيه النوبي المميز والذي يعيش مع أمه في بلاد النوبة الجميلة والتي أسفرت المسلسل جمالها من خلال بيوت النوبة وجمال اللون الأبيض وجمال الزى النوبي.

اروع صور بكار
اروع صور بكار
صور بكار
صور بكار
بكار
بكار
صور بكار تجنن
صور بكار تجنن

أجمل الذكريات مع صور بكار

  • بكار طفل جميل لون سمار الليل، يعيش مع أمه في بلاد النوبة ومع عنزته الشهيرة واسمها رشيدة حيث يخوض كل يوم مغامرة جديدة مع عنزته رشيدة وأقرانه سواء في المدرسة أو خارجها، وهو مسلسل كرتوني من تأليف عمرو سمير عاطف، ويقوم بكار في مغامراته بحل الألغاز لمساعدة الشرطة في حل هذه الألغاز ومساعدة المجتمع حيث يقدم المسلسل رسائل أخلاقية لتعليم الأطفال المسؤولية والأخلاق تجاه الوطن.
شاهد أيضا  صور رسم الانمي وتلوينه بطرق بسيطة للأطفال
صور بكار رائعة
صور بكار رائعة
صور بكار الجميلة
صور بكار الجميلة
صور بكار مدهشة
صور بكار مدهشة
صور بكار تحفة
صور بكار تحفة

صور بكار ورشيدة تجنن

ساعد بكار من خلال المسلسل في حل الألغاز المحيرة التي حيرت الشرطة بالبحث والتقصي مع عنزته الشهيرة رشيدة ذات اللون الأسود اللامع، وكانت الفنانة المصرية حنان ترك تقدم ملخصًا لكل حلقة قبل عرضها، ومن الشخصيات التي علقت في الأذهان من المسلسل أيضًا شخصية حسونة صديق بكار المشاغب والذي كان يبعث الضحك في قلوبنا  وقامت بتجسيد شخصية حسونة الرائعة الإذاعية سهير البدراوي.

أجمل صور بكار
أجمل صور بكار
أجمل صور بكار الرائعة
أجمل صور بكار الرائعة
صور بكار النادرة
صور بكار النادرة
أجمل صور بكار الخرافية
أجمل صور بكار الخرافية

 

اروع صور بكار تجنن بكار شخصية جميلة ورائعة علقت بأذهان جميع المصريين الصغير والكبير، وقد وضحنا في المقال معلومات كثيرة عن المسلسل سواء المؤلف أو المخرجة وأغاني البداية والنهاية، كما وضحنا بعض الشخصيات التي تم تجسيدها في المسلسل سواء بكار وعنزته رشيدة أو صديقه المشاغب حسونة، ومن خلال المقال نقدم لكم مجموعة من الصور الرائعة والجميلة لشخصية بكار الكرتونية والمميزة التي يحب الكثير من الناس مشاركتها لاستعادة الذكريات الجميلة خاصة في فترة الثمانينيات والتسعينيات والتي مازالت عالقة في أذهان جميع الناس، وارتبطت بذكريات جميلة والتفاف العائلة حول مائدة رمضان من أجل مشاهدة مسلسل بكار.

شاهد أيضا  10 صور قلوب مفرغة رائعة بألوان وأشكال متنوعة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى