صور سيارات

صور تفحيط .. إثارة ومغامرة

صور تفحيط

التفحيط طريقة مثيرة لقيادة السيارات، يتخطى فيها الشباب كل القواعد والقيود، يحاول القيام بحركات بهلوانية يفقد فيها تحكمه على عجلات سيارته وتظهر وكأنها تنزلق وتصطدم وتطير في الهواء .

صور التفحيط، من أكثر الصور التي يحبها الشباب خاصة في المجتمع الأمريكي والخليجي، وتقام الكثير من المسابقات التي يقبل عليها الشباب في الصحراء، حيث الرمال الناعمة والفراغ الكبير الذي يسمح لهم بالقيام بحركاتهم المثيرة ومغامراتهم الخطيرة بحرية .

ويطلق على التفحيط مسابقات الانجراف، وبدأت لأول مرة في أواخر سبعينات القرن الماضي في اليابان، ثم انتشرت في جميع دول العالم، خاصة دول الخليج .

شاهد أيضا  أجمل صور سيارات فخمة وحديثة 2019

والآن نقدم لكم صور مثيرة للتفحيط هذه المسابقات الشديدة الخطورة .. تابعونا .

صور تفحيط مثيرة

وفى هذه الفقرة نقدم لكم صور للتفحيط مثيرة وقوية :

تفحيط في الصحراء
تفحيط في الصحراء
تفحيط مثير
تفحيط مثير
تفحيط متعة وإثارة
تفحيط متعة وإثارة
مسابقات التفحيط
مسابقات التفحيط

تفحيط السيارات إثارة وخطورة

وهنا مجموعة من صور التفحيط الأكثر إثارة وخطورة:

تفحيط سيارات
تفحيط سيارات
صورة للتفحيط
صورة للتفحيط
صورة تفحيط
صورة تفحيط
من صور التفحيط
من صور التفحيط

صور تفحيط مرعبة

رياضة التفحيط من أصعب مسابقات السيارات ومن صورها:

تفحيط
تفحيط
صورة تفحيط
صورة تفحيط
صورة للتفحيط
صورة للتفحيط
صورة مسابقة تفحيط
صورة مسابقة تفحيط

على الرغم من أن مسابقات السيارات هدفها الأساسي التسلية وإسعاد الجماهير، إلا أن سباقات التفحيط تحقق أهداف أخرى، حيث المزج بين الإثارة والمتعة والجنون والإصابات.

شاهد أيضا  صور سيارات الإطفاء في العالم للأطفال

يظهر في مسابقات التفحيط سرعة السيارات العالية مع أصوات الفرامل واحتكاك الإطارات بالأرض بقوة كبيرة، ويمتلأ المكان بالأتربة والرمال والدخان، ومع انحراف السيارة تحتبس الأنفاس حتى تعود لمسارها الطبيعي .

ويتجمع الباحثون عن المتعة والإثارة لمشاهدة مسابقات التفحيط، التي على الرغم من خطورتها إلا أنه يوجد إصرار على ممارستها من محبي المغامرة والانطلاق والقيادة الحرة المتهورة .

ينطلق المتسابق بسيارته محاولا القيام بأكثر الحركات خطورة بسيارته، يقوم بالانطلاق سريعا، يصطدم بالرمال أو الأسفلت، يحدث أصواتا مرعبة وحركات خارجة عن السيطرة، ويرغب في الحصول على الشهرة والتميز واستعراض مواهبه فى التفحيط .

شاهد أيضا  أجمل صور السيارات الحديثة صور لاند روفر و لكزس جديدة روعة

لكن على الرغم من وجود عشاق ومتابعين وجماهير لمسابقات التفحيط ، إلا أنه يوجد الكثير من الأصوات التي تنادي بضرورة التوقف عن مثل هذه الممارسات خوفا من نتائجها، أو على الأقل وضع قواعد وقوانين تحكمها وتحمي المتسابقين من الإصابات الخطيرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى