صور تكنولوجيا

صور تكنولوجيا HD متطورة بجودة عالية ورائعة

صور تكنولوجيا HD

خاصية الـ HD في التصوير الفوتوجرافي أو الفيديو هامة و تحدث فرق كبير ما إذا كان الجهاز المستخدم في التصوير ذات تلك التقنية أو أنه بدونها، و الـ HD هما حرفان مختصران لكلمة HIGH definition و التي تعني مرتفع الوضوح و هي خاصية بالحقيقة عالية الجودة، و لتوضيح تبسيطي لتلك التقنية فنقول أنها ميزة تضاف و تعمل على جعل العين البشرية ترى الصور و المقاطع المختلفة من الفيديو بشكل أوضح و بجودة مرتفعة و ذلك بالمقارنة بأي أجهزة أخرى لا تحمل تلك التقنية، و سوف نعرض لكم صور توضيحية للأجهزة الحاملة لخاصية و معلومات أكثر عنها.

شاهد أيضا  صور الأقمار الصناعية

صور HD روعة

إن تقنية الـ hd لها فوائد تعود على المشاهد و منها أنها تعطيك رؤية أوضح للصورة حتى بعد تكبيرها، أما لو كنت لا تملكها فلو حاولت تكبير الصورة أو عرض مقطع الفيديو على شاشة بحجم أكبر فسوف تفقد وضوحها و إليك صور توضح ذلك المعنى.

توضيح توكنولوجيا HD
توضيح توكنولوجيا HD
جودة الصور مع تكنولوجيا hd
جودة الصور مع تكنولوجيا hd
تقنية تكنولوجيا hd
توكنولوجيا hd و جودة الصورة.
توكنولوجيا hd و جودة الصورة.

صور لكاميرات و شاشات بها تكنولوجيا HD

و الجدير بالذكر أن الكثير من الشركات حول العالم سارعت بإدخال تقنية الـ hd بخطوط الإنتاج الخاص بتصنيع الأجهزة التي تستخدم في إلتقاط الصور و إنتاج الأفلام من كاميرات و شاشات مختلفة للعرض.

شاهد أيضا  صور حاسوب شخصي ومحمول وأجمل الإكسسوارات
شاشة بلازمة بتوكنولوجيا HD
شاشة بلازمة بتوكنولوجيا HD
كاميرا هاتف محمول بتوكنولوجيا HD.
كاميرا للمحترفين بتكنولوجيا HD.
كاميرا للمحترفين بتكنولوجيا HD.
هاتف محمول بشاشة تكنولوجيا HD.
هاتف محمول بشاشة تكنولوجيا HD.

صور خلفيات معبرة عن تكنولوجيا HD

و لمحبي التقنيات الحديثة نقدم لكم مجمزعة متميزة من الخلفيات العالية الجودة و المعبرة عن تكنولوجيا HD يمكنكم جعلها خلفية لهاتف محمول أو خلفية لصفحة فيس بوك أو تويتر أو يمكنكم شاركتها مع أصدقائكم على الواتساب.

تكنولوجيا HD لخريطة العالم.
خلفيات تعبر عن تكنولوجيا HD .
خلفيات تكنولوجيا HD.
خلفيات تكنولوجيا HD

عليك أن تعلم أن الألوان الساحرة التي تراها على الشاشة عند المشاهدة هي أندماج لثلاثة ألوان فقط لا غير هي اللون الأحمر و اللون الأخضر و أخيراً اللون الأزرق، و هذا ما يسمى RGB و بعد عملية إندماج تلك الألوان و تداخل بعضها البعض تنتج بعد ذلك كافة الألوان الأخرى، و يأتي سؤال: كيفية إظهار الصورة على الشاشة؟ و الإجابة هى أن الصورة يتن تركيبها بالضبط كتركيب لعبة الـ Puzzle التي يلعبها الصغار، و تتكون الصورة من مربعات صغيرة جداً بحجم البيكسل و عند تجميع تلك المربعات بطريقة معينة تتكون الصورة، و على حسب وكلما زادت عدد المربعات من بعضها كلما أصبحت جودة الرؤية أفضل مما سبق، و شاشة العرض القادرة على تقديم للمشاهد الصورة بأكثر من حجم دون التقليل من الجودة فتسمي عند إذن دقة قدرة الشاشة أو ما يسمى بالـ Resolution.

شاهد أيضا  أقوي صور تكنولوجيا الاسلحة والجيوش

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق