صور حزينة

صور حزينة بدون عبارات مؤثرة عن الحزن والألم

صور حزينة بدون عبارات

يمكنك من خلال موقع صور أحلم مشاهدة و تحميل صور و خلفيات بحجم كبير و في نفس الوقت بجودة عالية HD، فمن الطبيعي أن تمر بمراحل كثيرة في حياتك منها السعيد و منها الحزين و منها المحير، و لقد جمعنا لكم بداخل هذا المقال عدد كبير من الصور و الخلفيات المميزة المعبرة عن الحزن، و تتميز الصور التي جمعناها لكم بأنها بدون عبارات مكتوبه بداخل الصورة، و ذلك ليتمكن كل شخص من التعبير عن ما بداخله بكتابة ما يحلو له من عبارات بداخلة أو مشاركاتها مع الأصدقاء كما هى و يترك الصورة هي التي تتحدث و تعبر عما بداخله في صمت منه، لا تدع ما بداخل من حزن و ألم يتعمق بك أكثر من ذلك بل أطلق له العنان ليرحل من داخلك، أجعل من حولك يشعرون بك و يرون حزنك و ألمك فيما تنشره بقصتك أو صفحتك الشخصية، لعلهم يساندونك في حالتك و يخرجونك منها.

شاهد أيضا  صور جميلة بدون كتابة رومانسية ورقيقة خلفيات ورمزيات للبنات

صور حزينة لأطفال تبكي

الأطفال دائما يعبرون عن البراءة و النقاء ، فكيف للبراءة أن تحزن و أو تظلم، جمعنا لكم مجموعة مميزة لحزن الأطفال الذي يحرك المشاعر و الوجدان.

(البلياتشو) الأراجوز الصغير الحزين
فتاة صغيرة حزينة.
رضيع يبكي بالدموع.
فتاة صغيرة تجلس في حزن.

صور حزينة للشباب

الفتيات أكثر قدرة على التعبير عن مشاعرهم و لكن ماذا عن الشباب، لقد جمعت لكم مجموعة متواضعة من الصور القابلة للتحميل لشباب في حالات متنوعة من الحزن لتشاركوها مع أصدقائكم كتعبير عن الحالة المزاجية اليومية.

شاهد أيضا  اجمل الصور والعبارات المأثورة والمعبرة عن الحياة
الإحساس بالوحدة.
شاب حزين و سط الطيور
الشعور بعدم الحرية.
شاب حزين يجلس عل الطريق.

صور حزن وألم

و جمعنا لكم مجموعة متنوعة لصور و خلفيات حزينة بدون عبارات لمحبي التعبير عن الذات بالصور، و نتمنى أن تنول رضاكم و تكون معبرة عن واقعكم كما ينبغي.

عندما يحزن القلب.
طفلة خلف الأسوار.
العين الدامعة
عندما يحزن من يضحك الناس.
عندما تعجز الموسيقى عن التعبير.

نتمنى أن تنال مجموعتنا المتواضعة من الصور الحزينة إعجابكم، و نرجوا منكم متابعت الموقع لمشاهدة و تحميل أجمل الصور و الخلفيات لجميع المناسبات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق