صور حيوانات

صور حيوانات متوحشة رمز القوة والشجاعة

صور حيوانات متوحشة

من أجمل الصور التي يمكننا أن نستخدمها خلفية في جهاز الحاسب الآلي هي صور حيوانات متوحشة، فهي صور بالاضافة لمظهرها الجميل وألوانها الجذابة، وما بها من سحر الطبيعة، فهي تحمل للعديد من المعاني والرموز، فمثلا صور حيوانات متوحشة دائما ما تكون رمزا للقوة، والسيطرة، والشجاعة، والإقدام، وأيضا فهي رمز لقوة الشخصية، ورمز للقادة، لهذا تجد معظم من يستخدمون صور حيوانات متوحشة هم من الشباب الطموح النشط، والذين يرغبون في إثبات الذات، والظهور، وكذلك من يبحث عن قدوة ومثل أعلى له ولم يجده في البشر فقد يجد في الغابة من هو في صفاته.

شاهد أيضا  صور أسود روعة

صور ملك الغابة

بالطبع لا يمكن الحديث عن الغابة، وحيواناتها المتوحشة بدون ذكر ملك تلك الحيوانات، أنه الأسد أقوي وأشجع حيوانات الغابة، والوحيد الذي يسيطر على جزء كبير من الغابة ويمنع باقي الحيوانات من الصيد فيها.

أسد مقدام
أسد مقدام
أسد قوي
أسد قوي
صورة اسد جالس في الغابة
صورة اسد جالس في الغابة
أسد مع أبنائه
أسد مع أبنائه

 

أسد يراقب فريسته
أسد يراقب فريسته

 

صور للدب المتوحش

يعد الدب من الحيوانات المتوحشة، وذلك رغم اعتماده على نوعين من الغذاء غذاء نباتي فهو يأكل الفواكه والنباتات، وكذلك هو صياد ماهر يأكل الحيوانات العشبية، ويصيد الأسماك من الأنهار، وهو يعد من أكبر الحيوانات المفترسة حجما.

شاهد أيضا  اجمل الصور مع العبارات الحزينة جدا عن الفراق والحزن
دب ضخم
دب ضخم
دب متوحش
دب متوحش
دب أسود
دب أسود

 

دب قوي
دب قوي

 

 

 

صور للنمور والفهود

من أجمل الحيوانات المفترسة شكلا، وأكثرها رشاقة، فالنمر بلا منازع الأكثر ذكاء في الصيد، والفهد هو الأكثر سرعة على الاطلاق بين كل الحيوانات المتوحشة في الغابة.

نمر شرس
نمر شرس
نمرين جميلا الشكل
نمرين جميلا الشكل
نمر أبيض ينظر للفريسة
نمر أبيض ينظر للفريسة
نمر مسترخي وسط الثلوج المتساقطة
نمر مسترخي وسط الثلوج المتساقطة

للطبيعة جمال كله ابداع، فعندما تنظر إلى صور حيوانات متوحشة تجد نفسك تشعر بالإنبهار أمام جمال خلق الله عز وجل، فرغم قسوة وقوة تلك الحيوانات المتوحشة إلى أن الله تعالى قد وهبها جمال يجعلنا نستمتع بمجرد النظر إليها، والسعادة عندما نمتلك لهم صور حيوانات متوحشة، وفي النهاية وبعد أن عرضنا لكل زوارنا الكرام تلك المجموعة الكبيرة والمتنوعة من صور حيوانات متوحشة عن الأسود، والدببة، والنمور، والفهود، فإننا هنا نتمنى أن تكونوا قد وجدتم ما تبحثون عنه من صور حيوانات متوحشة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى