صور عبارات

صور خواطر متنوعة رائعة

صور خواطر

الخواطر .. كلمات رقيقة نكتبها عندما نخلو بأنفسنا لنعبر بها عن مشاعرنا وأحلامنا، عبارات بسيطة لكنها تنبض بالآمال والأحلام وأحيانا بالآلام والأوجاع .

صور الخواطر التى يقفل الكثير من الناس على تحميلها ونشرها على صفحاتهم الشخصية، تعبر عما يدور فى خيالهم ووجدانهم، اخترنا لكم اليوم مجموعة متنوعة من هذه الخواطر.

تضم الفقرة الأولى مجموعة مختارة من الخواطر الإيمانية الجميلة، وتضم المجموعة الثانية مجموعة متميزة من الصور للخواطر الرومانسية الحالمة، أما المجموعة الأخيرة فتحتوي على صور رائعة لخواطر حزينة كثيرا ما نحتاجها فى أوقات الألم لتعبر عن مشاعرنا الحزينة .

شاهد أيضا  صور مع كلام عتاب وحزن للحبيب

خواطر إيمانية

تعبر الخواطر الإيمانية عن شكر الله وتقربنا منه خصوصا فى أوقات ضعفنا، نناجيه وندعو إليه بالخير، وهذه أجمل صور هذه الخواطر :

خواطر ايمانية
خواطر ايمانية
خواطر إيمانية
خواطر إيمانية
صورة لمناجاة الله
صورة لمناجاة الله
من الخواطر الإيمانية
من الخواطر الإيمانية

خواطر رومانسية

الخواطر الرومانسية الجميلة تعبر عن الحب والمشاعر الرقيقة بين الأحباب، نشرها وتبادها يقرب القلوب ويزيل بينها الفواصل والحدود، وهذه مجموعة منها :

خواطر رومانسية
خواطر رومانسية
صورة خواطر رومانسية
صورة خواطر رومانسية
صورة لخواطر رومانسية
صورة لخواطر رومانسية
خواطر لنزار قبانى
خواطر لنزار قبانى

صور خواطر حزينة

لحظات الحزن والألم والفراق، يمكننا التعبير عنها من خلال مجموعة من صور الخواطر التى تمس القلوب وتعبر عنها فى لحظات ضعفها، وهذه صور لأجمل هذه الخواطر :

شاهد أيضا  10 صور انجليزي رائعة للفيس بوك وانستجرام
خاطرة حزينة
خاطرة حزينة
خواطر حزينة عن الأم
خواطر حزينة عن الأم
من صور الخواطر الحزينة
من صور الخواطر الحزينة
خاطرة حزينة
خاطرة حزينة

فى السطور السابقة .. قدمنا لكم مجموعة متنوعة من صور الخواطر الجميلة جاهزة للتحميل المجاني والشير على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

استخدموا هذه الصور عالية الجودة لتعبروا بها عن آلامكم وأفراحكم ومشاعركم المرهفة وتجاربكم الحياتية المتنوعة.

تبادل هذه الصور التى تحمل أرقى العبارات يريح القلوب ويسعدها ويعبر عما بداخلها من مشاعر كثيرة متداخلة أسيرة داخلنا تحتاج لطريقة مريحة تحررها، لتخرج أمامنا فى صور معبرة نتأملها وننشرها وكأنها تتكلم لتخبر الجميع بما يدور فى أعماق قلوبنا وعقولنا.

شاهد أيضا  صور حزينة شباب وكلام حزين مؤثر 2019

نتمنى أن ينال ألبوم اليوم استحسانكم وان يحقق رغباتكم، وانتظرونا فى مجموعة جديدة من أجمل وأجدد الخواطر عبر موقعكم المفضل ” صور – صورة “ الذي يحرص دائما على تقديم كل ما هو جديد ومتميز.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق