صور حزينة

صور خيانة وغدر قوية ومؤلمة جداً

صور خيانة وغدر

صور خيانة وغدر أصعب ما قد يمر به الإنسان في حياته هو تعرضه للخيانة خاصةً من المقربين إليه وممن لم يكن يتوقع أبدًا خيانتهم وكان يثق فيهم الثقة العمياء، فالخيانة من الغريب كطعنة خنجر في الظهر ولكن للأسف فإن خيانة القريب والحبيب هي كطعنة خنجر في القلب، ولذلك لابد للإنسان أن يتعامل بحذر فكما قال المثل احذر عدوك مرة واحذر صديقك ألف مرة، فالحذر قد يساعد على عدم الوقوع في فخ الخيانة أو على الأقل قد يساعد على الصمود أمام صدمة الخيانة إذا حدثت.

شاهد أيضا  صور العاب اكشن جديدة أقوي العاب القتال وضرب النار

صور خيانة مؤلمة

الخيانة هي نقض لأي اتفاق بين طرفين أو أكثر سواء إخوة أو أصدقاء أو أحبة أو غيرهم، وهي دليل على أن الخائن لا عهد ولا أخلاق له، ويتسبب في جرح غائر لا تستطيع الأيام على أن تداويه، فهو يظل راكد في القلب يحمل معه هذه الغصة في الحلق كلما تذكر الإنسان الذي تعرض للخيانة ما حدث معه.

تقطيع كل الاشياء التي كانت تربطنا بالمحبوب عند الخيانة
تقطيع كل الاشياء التي كانت تربطنا بالمحبوب عند الخيانة
تعرض البعض من صدمات الغدر والخيانه الي الانتحار او اخذ مضادات الاكتئاب
تعرض البعض من صدمات الغدر والخيانه الي الانتحار او اخذ مضادات الاكتئاب
علامات الاستسلام للحزن الناتج عن الغدر المفاجىء
علامات الاستسلام للحزن الناتج عن الغدر المفاجىء
الوحدة هي السبيل الوحيد للهروب من الصدمات مثل الخيانة والغدر
الوحدة هي السبيل الوحيد للهروب من الصدمات مثل الخيانة والغدر

خلفيات معبرة عن الغدر والخيانة

أصعب ما يتعرض له الإنسان في حياته هو أن يضع كامل ثقته في شخص ما وأن يكون شديد الوفاء في التعامل معه، ويقابل كل ذلك بالخيانة فيكون الأمر كالسهم الغادر من رمح الصديق، وكيف تمر الخيانة مرور الكرام؟ وقد بلور الإنسان حياته وهيأها على هوى الآخر وعلى الاهتمام به وعلى كل ما يحب ويكره، لذلك تكون الطعنة شديدة بقدر اهتمامه وحبه.

شاهد أيضا  صور ايس كريم لذيذ
الم الغدر والفراق والوحدة
الم الغدر والفراق والوحدة
الغضب من الام الغدر والخيانة
الغضب من الام الغدر والخيانة
علامات الاسي تظهر علي وجه الانسان المتعرض للغدر والخيانة
علامات الاسي تظهر علي وجه الانسان المتعرض للغدر والخيانة
الغدر والخيانه يؤثر علي الصحة النفسية للانسان ويعرضة للاكتئاب الشديد
الغدر والخيانه يؤثر علي الصحة النفسية للانسان ويعرضة للاكتئاب الشديد

صور حزن وألم

الخيانة كالوحش الكاسر الذي ينقض على ضحيته دون إنذار، وتكون المصيبة أكبر عندما تأتي الخيانة من القريب أو الحبيب، وليست الخيانة هي خيانة الزوج لزوجته فقط بل الخيانة هي خيانة الصديق لصديقه، وخيانة الأخ لأخيه، والخيانة مع الغريب بخداعه في أي أمر من أمور الحياة، وخيانة الوطن ونقل أي معلومات للأعداء، وخيانة العمل بالتقصير في أداء الواجبات.

شاهد أيضا  من اجمل الصور الحزينة في حياتنا صور مؤلمة ومعبرة جدا
غدر المحبوب ووجع القلب
غدر المحبوب ووجع القلب
الانكسار الذي يشعر به الانسان عند التعرض للخيانة والغدر
الانكسار الذي يشعر به الانسان عند التعرض للخيانة والغدر
الخبانة والغدر تجعل حياة الانسان تنقلب في لحظة للسواد
الخبانة والغدر تجعل حياة الانسان تنقلب في لحظة للسواد
الم الغدر والخيانة من اشد الالام في العالم علي صحة الانسان
الم الغدر والخيانة من اشد الالام في العالم علي صحة الانسان

وقد وضحنا في المقال بعض المعلومات عن الخيانة وأثرها ولذلك وفرنا مجموعة من الصور المتنوعة التي تحمل عبارات عن الخيانة والتي تساعد على إخراج ما هو مكبوت في القلب من مشاعر وأحاسيس حتى يمكن مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك والواتس اب والانستغرام سواء لإرسالها لمن قام بخيانتك أو للتعبير عن مشاعرك وإخراجها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق