صور حزينة

صور دم مؤلمة تثير الخوف والفزع في القلوب

صور دم

الدم هو سائل احمر اللون يتواجد في جسم كل إنسان وحيوان ، فهو يظهر عندما تتعرض لجرح ما في اي مكان بجسدك مما يعرض هذا الدم الي الخروج ويتوقف عن الخروج عندما يلتئم الجرح ، كما نجدهم عندما نقوم بذبح الدجاجه أو إحدي الحيوانات أو الطيور ، فلا يمكننا الحياه بدون دم في أجسامنا فهو ضروري لبقائنا علي قيد الحياه فهو يقوم بنقل الغذاء والاكسجين والفيتامينات والفضلات الي جميع انسجه وخلايا الجسم المختلفه كلا حسب وظيفته ، ولكن الدماء التي نتحدث عنها اليوم فهي دماء جروح القلب والحب، دماء تبعث في النفس الشعور بالألم والحزن والبكاء .

شاهد أيضا  صور حزينة بدون عبارات مؤثرة عن الحزن والألم

صور دماء محزنة

مجموعة من صور الدماء الحزينة، عيون تبكي دماً علي فراق الحبيب، وشخصاً قرر انهاء حياته بسبب شدة حزنه وألمه وعدم شعوره بأي أمل في هذا العالم، مجموعة صور محزنة وأليمة للتعبير عن الحزن والفراق .

عيون تبكي دماً
عيون تبكي دماً

 

يد مجروحة تنزف
يد مجروحة تنزف

 

عشرتنه انتهت حيل اشتهيت الموت
عشرتنه انتهت حيل اشتهيت الموت
دماء
دماء

جروح ودماء

صور مخيفة ومؤلمة الي حد كبير، مجموعة من الصور التي تحمل معاني العنف والكره والأذي النفسي والجسدي، صور دماء حمراء تبعث في القلب والروح الشعور بالخوف والفزع وعدم الارتياح بالتأكيد .

شاهد أيضا  10 صور كلمات حزينة ومؤلمة تبكي القلب
شخص يحمل سكين عليه دماء
شخص يحمل سكين عليه دماء

 

شخص ملطخ بالدماء
شخص ملطخ بالدماء
ايدي تنزف دماً
ايدي تنزف دماً
جرح عميق ينزف دما
جرح عميق ينزف دما

صور انتحار ودماء

صور تعبر عن الانتحار وفقدان الأمل في الحياة، صور متنوعة تحتوي علي مشاهد مفزعة لا تصلح ابداً للأطفال او لذوي القلوب الضعيفة ، اقوي واصعب صور الدماء والنزيف والألم .

يد ملطخة بدماء حمراء
يد ملطخة بدماء حمراء

 

 

انقاذ من الانتحار
انقاذ من الانتحار

 

محاولة انتحار
محاولة انتحار

 

كيس دم
كيس دم

 

 

 

وفي نهايه المقاله نود ان نكون قد وفقنا في الصور المطلوبه وقد تكون نالت اعجابكم فقد قمنا  بعرض صور نادره ورائعه وجديده للدم فهي نماذج صور فريدة من نوعها للدم وطرق خروجه من الجسم ، صور مؤلمة تعبر عن النزيف والألم ، صور عيون تبكي دماً وجروح تنزيف دماً، اقوي الصور المؤلمة والمحزنة ، وصور انتحار صعبة جداً ليست مناسبة للأطفال او لذوي القلوب الضعيفة .

شاهد أيضا  رمزيات بنات حزينة مؤلمة تبكي
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق