صور دينية

10 صور دينية حلوة أجمل اذكار وادعية للفيس بوك والواتس اب

صور دينية حلوة

صور دينية حلوة تتنوع بين الأدعية الرائعة والآيات القرآنية التي تملأ الأجهزة الالكترونية خير وبركة وفرحة عند تحميلها والاحتفاظ بها وإرسالها للأهل والأصدقاء.

الصور الدينية تمنح القلوب الراحة النفسية والطمأنينة لأنها تطرد الشياطين وتمنع وسوسة الشيطان عن قراءة الآيات والأدعية المرفقة بها .

والمداومة على متابعة الصور الدينية بكل أنواعها دائما يفعله الإنسان الملتزم الذي يلتمس التقرب من الله .. فيحب أن يستمتع بكلماته ويحرص على الدعاء والاستغفار باستمرار، ودائما صفحته تشع نور، تجد فيها راحة وهدوء مصدره كلمات الله .

شاهد أيضا  صور دينية انستقرام خلفيات إسلامية متحركة 2020

واعترافا منا بفضل الصور الدينية وأهميتها، جمعنا لكم اليوم مجموعة متميزة منها نتمنى أن تنال إعجابكم .

صور دينية عن الاستغفار

الاستغفار هو الدواء والعلاج لكل الذنوب والأخطاء البشرية، كلمات بسيطة تقربنا من الله لننال رضاه ونتقرب منه ونبتعد عن المعاصي، وهذه الصور خطوة على طريق النور :

استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم
استغفر الله
استغفر الله
دعاء الاستغفار
دعاء الاستغفار
من أجمل ادعية الاستغفار
من أجمل ادعية الاستغفار

صور أدعية حلوة

تعتبر صور الأدعية من أجمل ما يمكن استخدامه للتقرب إلى الله عز وجل، حيث ندعو الله ليكون دائما معنا خاصة وقت الشدة والحزن والمرض، واليكم صور أدعية مميزة:

دعاء بالستر
دعاء بالستر
دعاء تيسير الأمور
دعاء تيسير الأمور
دعاء للتوفيق
دعاء للتوفيق
دعاء الحماية من النفاق
دعاء الحماية من النفاق

صور آيات قرآنية

آيات القرآن الكريم تعطينا الخير والراحة والأمان من كل الشرور، وتداول آيات القرآن الكريم تعطي صاحبها المزيد من الحسنات، منها هذه الصور :

شاهد أيضا  صور دينية رائعة مكتوب عليها للواتس
جزء من سورة يس
جزء من سورة يس
اية من سورة البقرة
اية من سورة البقرة
سورة الذاريات
سورة الذاريات
اية الكرسي
اية الكرسي

الصور الدينية كثيرة ومتنوعة منها صور الاستغفار التي تحمل أدعية قوية تخلصنا من الذنوب وتمحي آثارها وتقربنا من الله، ومن خلالها نحاول التخلص من المعاصي ونطلب من الله الغفران .

وقد كان رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم يحث الصحابة دائما على التزام الاستغفار من جميع الخطايا الكبيرة والصغيرة، حيث قال : ” يا أيها الناس استغفروا ربكم وتوبوا إليه فإني أستغفر الله وأتوب إليه في كل يوم مئة مرة أو أكثر من مئة مرة .

ومن الصور الدينية أيضا صور آية الكرسي أعظم وأفضل آيات القرآن الكريم التي يحصل من يقرأها على ثواب عظيم، فهى تخرج الشيطان من البيوت وتحمي من يقرأها قبل نومه من الأحلام المزعجة ومن وسوسة الشيطان .. أما سورة يس قلب القرآن فهى أيضا من أفضل السور التي يرى علماء الفقه أنها لما قرأت له حيث المعرف عنها إنها رائعة لقضاء الحوائج .

شاهد أيضا  صور الجمعة أفضل الأيام

الصور الدينية نهديها لكم اليوم حيث مجموعة مميزة ومتنوعة منها، يمكن تحميلها وإعادة نشرها للانتفاع بها حتى يعم الخير والبركة والحسنات للجميع .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق