صور رسومات

صور رسومات تطريز زهور ونباتات وأشكال مرحة لجميع الأذواق

صور رسومات تطريز

صور رسومات تطريز تحتاجها البنات والسيدات لإنتاج مشغولات يدوية رائعة الجمال باستخدام الأقمشة والخيوط، حيث يعتبر التطريز من الفنون الراقية التي تحتاج إلى شخصية صبورة تعشق الفن والجمال والإتقان والدقة .

ويعتبر التطريز من الفنون السهلة المسلية للفتيات الصغيرات، حيث يتم شغل وقت الفراغ في الحصول على مشغولات مفيدة تدخل البهجة إلى النفوس بألوانها الزاهية وتشعر البنت بالفخر لأنها أنتجت شيء جميل من صنع يديها .

ويحتاج التطريز إلى مجموعة من الأدوات المتخصصة لإنتاجه، منها : إبر معينة بمقاسات محددة لإنجاز الغرز، أقمشة تتنوع بين القطن والحرير والكتان والساتان، خرز وأحجار كريمة للتزيين، خيوط متخصصة بألوان متوافقة مع طبيعة الرسم المختار، وباترون يحتوي على رسمه واضحة يمكن طباعتها والعمل عليها لانجاز شكل نهائي مميز، وهذا ما سنقدمه لكم اليوم عبر موقعنا المميز .

شاهد أيضا  صور ورد مرسوم بالرصاص وخطوات تعليم رسم الورد بطريقة احترافية

صور تطريز زهور رائعة

الزهور والنباتات تحتل المركز الأول في فن التطريز، حيث تستخدم لطباعتها وتطريزها على المفارش الصغيرة ومفارش السفرة والسرير والمخدات لتعطي للمنزل لمسة أناقة مميزة صناعة يدوية فاخرة، ومن الصور الرائعة لتحقيق هذا الهدف :

ورود للتطريز
ورود للتطريز
زهور جميلة للتطريز
زهور جميلة للتطريز
رسمة تطريز زهور
رسمة تطريز زهور

صور تطريز للأطفال

يمكن الاعتماد على فن التطريز لتزيين ملابس الأطفال ومفروشات غرف نومهم أو الأغطية الخاصة بهم عن طريق تطريز بعض الرسومات المرحة والكرتونية التي تزيد جمال أشيائهم الصغيرة، مثل هذه الصور :

شاهد أيضا  صور حيوانات للتلوين 12 صورة مختلفة للأطفال
رسم للتطريز للبنات
رسم للتطريز للبنات
كلب جميل للتطريز
كلب جميل للتطريز
سبونج بوب للتطريز
سبونج بوب للتطريز
رسمة جميلة للأطفال للتطريز
رسمة جميلة للأطفال للتطريز

 

صور رسومات تطريز إيتامين

يعتبر الإيتامين فرع من فروع التطريز يحتاج إلى قماش شبكي خاص مصنوع من القطن أو الكتان أو الألياف الصناعية وإبرة مخصصة له، وباستخدام خيوط ملونة يتم تنفيذ لوحة جميلة، مثل الصور التالية :

زهور ايتامين للتطريز
زهور ايتامين للتطريز
رسمة طفولية للتطريز
رسمة طفولية للتطريز

رسمة مرحة للتطريز
رسمة مرحة للتطريز
عصافير وزهور للتطريز
عصافير وزهور للتطريز

قدمنا لكم صور رسومات تطريز هدية من موقعنا للسيدات والفتيات الصغيرات لاستخدامها في شغل أوقات فراغهن لإنتاج أشياء جميلة ومفيدة .

شملت الصور مجموعة من الأشكال النباتية التي تصلح لتطريز المفروشات بشكل رقيق ومميز، كما ضمت صور رائعة تناسب الأطفال الصغار مثل صور سبونج بوك وصور مخصصة لأشياء البنات وأخرى مرحة على شكل قطار أو بالون .

شاهد أيضا  10 صور سيارات للتلوين .. متعة الصغار

كما تضمنت أيضا صور تطريز الإيتامين الذي يعتمد على الحياكة وفقا لبعض الخطوات والغرز على شكل حرف X المميز الذي ينتهي في النهاية بلوحة فنية جميلة يمكن تعليقها أو مفرش رائع أو ستارة متميزة تعطي لمنزلك لمسة أناقة مختلفة عن أي شيء آخر .

يمكنك اختيار الصور التي تناسب ذوقك وطباعتها واستخدامها في تطريز مشغولات جميلة متميزة ولا تنسي اختيار خيوط وأقمشة من خامة جيدة وألوان ثابتة لتستمتعي في النهاية بمنتج أنيق من صنع يديك أنت فقط .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق