صور رسومات

صور رسومات كرتون أبيض وأسود للتلوين

صور رسومات كرتون

تعليم الرسم للأطفال و حتى الكبار يبدأ بإتقان التلوين و خاصاً الأطفال فليس التلوين وسيلة تعليم الرسم فقط بل يمكنكم إدخال الكثير من المعلومات و القيم و المباديء لعقل الطفل الصغير من خلال رسمة بسيطة، و التلوين للأطفال وسيلة يعبر بها الطفل عن حالته النفسية و مدى ما بداخله أو ما يفتقده و ذلك عن طريق إختياراته في الألوان، فمثلاً لو أعطيت الطفل صورة لرسمة قلب و طلبت منه تلوينها فعليك الأنتباه جيداً للون الذي سيختاره الطفل من أجل التلوين، فإذا إختار اللون الأحمر أو البمي فيدل ذلك أنه طفل طبيعي ذات حالة نفسية سليمة، أما لو أختار اللون الأسود أو أي لون غامق اللون فتأكد أنك تتعامل مع طفل غير سوي نفسياً، قد يكون محروم من الحنان أو الحب أو اللعب، لابد من متابعة مثل هذا الطفل و معرفة سبب تغير حالته النفسية، و لقد جمعنا مجموعة صور كرتون بحجم كبير و جودة عالية للتحميل حتى يمكنكم الأستمتاع مع الصغار بأجمل صور التلوين.

شاهد أيضا  صور استغفار وادعية دينية جميلة

صور شخصيات كرتونية مشهورة

العديد من الأطفال يحب مشاهدة الأفلام الكرتون و متابعة أبطالها بشغف بل يميلون لشراء ألعاب و مستلزمات عليها صور أبطال الأفلام الكرتون، فجمعنا أشهر الأبطال للتلوين.

الأرنب الشهير للتلوين.
شخصية إستروبري شورت كيك
دورا
برق بنزين و صديقه ماطل.
توم وجيري

صور رسومات بسيطة و سهلة

للأطفال الصغار لن ننساكم بل دائماً نذكركم بأحلى الصور الكرتونية البسيطة و السهلة للتلوين بأحلى الشخصيات و الحيوانات التي يرغب بها الطفال و يسعدون بتلوينها.

شاهد أيضا  10 صور كارتون للرسم جميلة للأطفال
وردة كرتون للتلوين.
شخصية سبونج بوب المحبوبة.
حصان كرتون سهل التلوين.
قطتان للتلوين.

رسومات كرتونية للتلوين

مجموعة مميزة من الرسومات الكرتونية الصالحة للتلوين و المتعة للصغار و الكبار لشخصيات كرتونية مشهورة و أخرى غير معروفة نتمنى أن تعجبكم.

زخارف للتلوين تصلح للسن الكبير.
زخارف للتلوين تصلح للسن الكبير.
الكلب و القطة للتلوين.
رسمة حديثة لتوم و جيري.
رسمة حديثة لتوم و جيري.
القطة و الفراشة للتلوين.

لا تنسوا مشاركة الصور مع أصدقائكم، و تجميع أطفال العائلة للإستمتاع بالتلوين و استثمار الوقت في التعلم الممتع بدل من تضييعه فالوقت غالي يجب إستغلاله و عدم تركه يذهب هباءً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق