صور العابصور سيارات

10 صور سيارات أطفال متعة اللعب والقيادة مثل الكبار

صور سيارات أطفال

صور سيارات أطفال .. اللعبة المفضلة للأطفال الصغار، حيث دائما لديهم رغبة في تقليد الكبار وشراء الألعاب التي تشعرهم أنهم كبروا مثل الأب والأم ويتصرفون مثلهم تماما .

وتأتي السيارات على قمة القائمة للألعاب الأكثر مبيعا سواء السيارات التي يقودها الطفل ويتحكم فيها من خلال عجلة القيادة أو السيارات اللعبة التي تعمل بالبطاريات ويتم الحكم فيها يدويا أو من خلال جهاز التحكم عن بعد .

وتقدم محلات لعب الأطفال والمواقع الالكترونية أشكال متنوعة من سيارات الأطفال التي تشبه موديلات سيارات الكبار ذات الماركات الشهيرة منها ” بى أم دبليو ” ومرسيدس وسيارات الدفع الرباعي الشهيرة .

شاهد أيضا  صور العاب نارية فرحة وإثارة رائعة

صور سيارات جميلة للبنات

لعبة السيارات ليست مخصصة للأولاد فقط لكن تقبل الفتيات الصغيرات على شراء هذه اللعبة حتى تشعر أنها كبيرة وقادرة على قيادة سيارتها بنفسها تماما مثل الكبار، ومن صورها :

سيارة دفع رباعي بناتي
سيارة دفع رباعي بناتي
سيارة رائعة للبنات روز وأبيض
سيارة رائعة للبنات روز وأبيض
سيارة للبنات بأشكال باربي
سيارة للبنات بأشكال باربي
سيارة للبنات بلون روز جميل
سيارة للبنات بلون روز جميل

صور سيارات للأولاد

لعبة السيارات يقبل عليها الأطفال الأولاد كثيرا، فهى طريقة مثالية لتفريغ الطاقات وتقليد الكبار ولعب العاب التمثيل، ومن صور سيارات الأولاد :

سيارة اولاد حمراء جميلة
سيارة اولاد حمراء جميلة
سيارة اولاد سوداء كاديلاك
سيارة اولاد سوداء كاديلاك
سيارة اولاد مميزة
سيارة اولاد مميزة
سيارة اولاد بلون احمر
سيارة اولاد بلون احمر

صور سيارات لعبة

توجد الكثير من أشكال السيارات اللعبة التي يشتريها الباء لأطفالهم لتعليمهم أشكال وألوان وأنواع السيارات، هذه بعض من صورها الجميلة :

شاهد أيضا  تنزيل صور سيارات جديدة وغريبة بتصميمات مذهلة
سيارة المتحولون برتقالى
سيارة المتحولون برتقالى
سيارة المتحولون صفراء
سيارة المتحولون صفراء
سيارة سباق لعبة
سيارة سباق لعبة
سيارة مضيئة تنقلب لعبة
سيارة مضيئة تنقلب لعبة

قيادة السيارة هى حلم جميع الأطفال، فهم يشعرون بسعادة بالغة عند ركوب سيارتهم الخاصة والسير بها فى النوادي والحدائق، حيث تعتبر الخطوة الأولى لتعلم القيادة وآداب المرور، لذا يحرص الكبار على شراء هذه الألعاب المسلية للأطفال، فهي ليست مجرد لعبة ولكنها تنمي لدى الطفل القدرات الحركية والحسية وتؤثر كثيرا في تطور شخصيته .

وقد يلجأ الآباء لشراء بعض السيارات بهدف تعليم الصغار بعض المهن مثل سيارات الإطفاء والإسعاف والشرطة .

كما يتم شراء السيارات اللعبة التي تعمل بالريموت كنترول ويشعر الأطفال بمتعة رائعة عند اللعب بها ومنها أنواع تتحول لروبوت ثم تعود مرة أخرى لشكل سيارة السباق التقليدية او ما يعرف بسيارة المتحولين .

شاهد أيضا  صور سيارات برادو مميزة أجمل 12 صورة سيارات برادو hd

ويختار الكبار نماذج مصغرة من السيارات التي تناسب حجم الطفل وعمره، ويجب ان يكون اللون مناسب لنوع الطفل حيث الألوان الرقيقة مثل والأبيض والروز للبنات والألوان الغامقة كالأسود والأحمر والأزرق للأولاد .

سيارات الأطفال ليست مجرد العاب ترفيهية لكنها وسيلة تعلم الطفل الاعتماد على نفسه وتساعد فى تنمية مهاراته الحركية وتجعله أكثر ذكاء وأكثر قدرة على التصرف في المواقف المختلفة .
قدمنا لكم صور سيارات الأطفال الرائعة حتى يمنكم الاختيار من بينها عند الرغبة ي الشراء لتشجيع الطفل في أولى خطواته نحو اختراق العالم الخارجي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى