صور ديكورات

صور شقق فخمة وديكورات مميزة

صور شقق

يعشق الكثيرون الديكورات الفخمة الكلاسيكية، حيث تتمتع بالأناقة والجاذبية بعيدا عن تعدد ألوان وأشكال التصميمات ذات الطابع المودرن، هذا المقال معد خصيصا لأصحاب الذوق الكلاسيكى الرفيع.

عند تصميم ديكورات منزلك يمكنك اختيار التصميمات الكلاسيكية الفخمة التى تعطيك إحساس الزمن الجميل، خاصة أن موضة هذه الديكورات لا تنتهى وتستمر على مر العصور .

هذه الديكورات تعطى إحساس الحياة فى القصور الخيالية مثل قصص الأساطير الحالمة .

سوف نصحبكم من خلال هذه المقال فى رحلة بين صور الشقق الفخمة التى تضم قطع الأثاث الكلاسيكية العتيقة، استمتع معنا بإحساس الفخامة عبر موقعنا ” صور – صورة ” .

شاهد أيضا  ديكورات نقاشة حوائط غرف اطفال

غرف نوم فخمة

غرفة النوم التى تختار لها الأثاث الفخم الكلاسيكي تعطيك إحساس وكأنك نائم بين أحداث فيلم من أفلام ديزنى الخيالية، فى غرفة الأمير والأميرة، ومن أجمل هذه الصور :

أروع غرف النوم الفخمة
أروع غرف النوم الفخمة
صورة غرفة نوم فخمة مذهبة
صورة غرفة نوم فخمة مذهبة
غرفة نوم فخمة
غرفة نوم فخمة

صالونات كلاسيكية أنيقة

يفضل الكثير من عشاق الفخامة اختيار الصالونات الكلاسيكية التى تتميز بالألوان الذهبية والأحجام الكبيرة، وتشبه مجالس الملوك والأمراء .
وهذه بعضا من صورها:

صالون ذهبي فخم
صالون ذهبي فخم
صالون فخم أنيق
صالون فخم أنيق
صالون فخم
صالون فخم
صالون كلاسيك
صالون كلاسيك

مطابخ فخمة مميزة

عشاق الفخامة لا يتوقف اختيارهم للغرف فقط، لكنهم يضيفون لمستهم الكلاسيكية على كل جزء فى المنزل، خاصة المطبخ الذي يتحول مع الوقت لمكان لتناول الطعام السريع لما فيه من أناقة وجاذبية فاتحة للشهية، وهذه صور لمطابخ فخمة :

شاهد أيضا  صور غرف نوم مودرن وكلاسيك راقية
مطبخ فخم كلاسيك
مطبخ فخم كلاسيك
مطبخ فخم مميز
مطبخ فخم مميز
مطبخ أنيق فخم
مطبخ أنيق فخم
مطبخ كلاسيكي
مطبخ كلاسيكي

كنتم معنا عشاق الأناقة والفخامة والكلاسيكية فى جولة سريعة فى صور شقق فخمة راقية، هى بحق اختيار العظماء وأصحاب الذوق الراقي .

يمكنكم تحميل هذه الصور واستخدامها عند تصميم ديكورات منازلكم، لتكون خير مرشد لكم عند الاختيار والانتقاء لكل قطعة أثاث تضيف لمسة سحرية لكل ركن فى المنزل .

غرفة نومكم الحالمة يجب أن تحتوى على سرير كبير تحيط به الستائر الحريرية ومطعم بالألوان الذهبية والفضية مع الأعمدة العالية ليشبه سرير الأميرات، والصالون الذهبي والفضي مع الكراسى العالية والمنضدة الكبيرة ذات الأدراج المتسعة وقطع الإكسسوارات المذهبة لتعطى شكل أسطورى للمكان.

شاهد أيضا  اجمل الصور غرف نوم اطفال 24 صورة مودرن تصميمات جذابة وألوان زاهية

أما المطبخ فهو إضافة راقية للمكان، مطبخ القصور والفيلات بقطع الخشب المتميز والألوان الهادئة مع الإضاءة الكلاسيكية الناعمة، تجعله أكثر من مكان مخصص للطهى.

تابعونا باستمرار للحصول على أرقى وأروع وأحدث صور الديكورات التى تنقلكم إلى عالم الرفاهية والأحلام .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق