صور طيور

صور طيور الحب رمز البهجة والسعادة

صور طيور الحب

صور طيور الحب .. هى طيور رائعة الجمال بألوان غاية في الروعة والبهجة، هى رمز الحب والولاء والتضحية، وفية لحبيبها لدرجة العشق .

طيور الحب هى نوع من أصغر أنواع الببغاوات في العالم، وهى من أشهر طيور الزينة الإفريقية تتميز بوجود علاقة حب وألفة قوية بين أزواجها، دائما تجدهم في حالة تقارب وتبادل للحب والطعام والشراب، إذا توفي أحد الأزواج فإن الطرف الثاني يصاب الاكتئاب والحزن حتى الموت.

وبسبب علاقة الحب القوية التي تربط بين أزواج هذا النوع من الطيور سميت باسم ” طيور الحب ” .. النظر إليها ومتابعة تصرفاتها الرقيقة يعلم الإنسان الرفق والمحبة والسلام والتعامل الراقي الحنون .

شاهد أيضا  10 صور طيور جميلة جداً من الطبيعة الساحرة

من خلال هذا المقال يمكنكم الحصول على معلومات وصور رائعة لهذه الطيور المدهشة بألوانها الجذابة .. كونوا معنا دائما .

طيور الحب بألوان روعة

تتميز طيور الحب بألوان جميلة وجذابة ومتنوعة، وهى دائما متقاربة تظهر بين أزواجها مشاعر الحب المتبادلة في مشاهد رومانسية نادرة، ومن صورها :

صورة لطيور الحب
صورة لطيور الحب
طائر من طيور الحب
طائر من طيور الحب
طيور الحب الرائعة
طيور الحب الرائعة
أجمل طيور الحب
أجمل طيور الحب

أجمل طيور الحب ثنائيات مبهرة

علاقة حب فريدة تجمع بين أزواج طيور الحب، لا يتزوج الذكر سوي أنثى واحدة في حياته،ويلتزم الذكر بأنثى واحدة طوال حياته ، تنتشر هذه الطيور في وسط وشرق قارة إفريقيا وجزيرة مدغشقر، وهذه مجموعة مميزة من صورها :

شاهد أيضا  10 صور غرام وحب متحركة رومانسية موت
طيور الحب المميزة
طيور الحب المميزة
طيور الحب الرائعة
طيور الحب الرائعة
عصفوران من طيور الحب
عصفوران من طيور الحب
من أجمل صور طيور الحب
من أجمل صور طيور الحب

طيور الحب ومشاهد روعة

وهنا ستجد مجموعة من الصور المميزة لهذه الطيور التي تتميز بجسم ممتلئ وذيل قصير مع منقار مقوس وألوان جميلة متداخلة:

زوجان من طيور الحب
زوجان من طيور الحب
صورة لطيور الحب
صورة لطيور الحب
مجموعة من طيور الحب
مجموعة من طيور الحب
من صور طيور الحب
من صور طيور الحب

طيور الحب من الطيور الجميلة المحبة الحنونة، تحب أصحابها من البشر ودائما تلعب معهم، لا تمل من اللعب والحركة المستمرة داخل أقفاصها، تعش الأرجوحة والاختباء، فهي دائمة الحركة والحيوية.

هذه الطيور اجتماعية بشدة وتتعود على صديقها وتألفه بسهولة، تحب الحياة في تجمعات، كما أنها فضولية تبحث عن الأشياء وتحاول اكتشافها .

النظام الغذائي لطيور الحب يتكون من الفواكه والخضروات والأعشاب والحبوب الصغيرة، فهى تحب الجرجير والشوفان والمكسرات والبيض المسلوق، تضع الأنثى من 4 إلى 6 بيضات وتقوم باحتضانها لمدة تتراوح بين 22 إلى 25 يوم، بعدها يفقس البيض وتخرج الطيور الصغيرة للحياة .

شاهد أيضا  صور فراشة ملونة روعة

طيور الحب رغم أنها محبة وحنونة إلا أنها يمكن أن تتحول إلى السلوك العدواني إذا فقدت رفيقها ووجدت نفسها دون صديق فتقوم بنتف ريشها وقضم أظافرها وتتسم وقتها بالعصبية والصخب الشديد وترفض أى رفيق أخر .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق