صور عبارات

10 صور عبارات عتاب لزوج قوية ومؤثرة

صور عبارات عتاب لزوج

صور عبارات عتاب لزوج تحتاجها الزوجة لتعبر عن غضبها من موقف أو تصرف قام به الزوج، لكنها لا تجيد الكلام ولا تمتلك القدرة على شرح مشاعرها المكسورة . تحاول الزوجة البحث عن وسيلة لتعبر بها عن مشاعرها بدون كلمات، حيث يمنعها كبريائها عن التعبير بشكل صريح عن استيائها من تصرفات تصدر عن زوجها سواء بشكل مقصود أو غير مقصود . وفي رحلة بحث الزوجة عن كلمات منسقة ومرتبة لتتحدث بدلا منها، سوف لا تجد أفضل من مجموعة الصور التي قمنا بإعدادها وتجميعها بدقة من أجلكم عبر موقعنا المتميز الذي يهتم بكل كبيرة وصغيرة تجول بخاطركم .

شاهد أيضا  اجمل الصور الحزينة مع العبارات المعبرة و الرمزيات

عبارات عتاب لزوج قوية

أحيانا يعجز اللسان عن الكلام بكلمات قوية صادمة للعتاب، لتأتي الصور التي يمكن إرسالها هى الوسيلة المناسبة لتحقيق هذا الغرض، مثل هذه الصور :

عبارات عتاب معبرة
عبارات عتاب معبرة
عبارات عتاب مغلفة بالحب
عبارات عتاب مغلفة بالحب
عبارات عتاب مؤثرة
عبارات عتاب مؤثرة
عتاب قوي للزوج
عتاب قوي للزوج

أقوي صور العتاب والألم

وأحيانا تحاول الزوجة عتاب زوجها ولكن بكلمات تؤثر في قلبه ووجدانه لتجعله يشعر بالذنب تجاهها ليحاول الإسراع في مصالحتها، مثل هذه الصور :

عبارات عتاب رقيقة
عبارات عتاب رقيقة
عبارات عتاب تحذر من خسارة الحبيب
عبارات عتاب تحذر من خسارة الحبيب
عبارات عتاب عن العفو
عبارات عتاب عن العفو
كلمات عتاب حادة
كلمات عتاب حادة

عبارات عتاب مؤثرة

وتعب الكلمات عن مشاعر الزوجة ورغبها في عودة الحياة لطبيعتها لكن دون كلمات من خلال الصور التالية :

شاهد أيضا  صور عبارات عن الأم والأب للفيس بوك
كلمات تبرر العتاب
كلمات تبرر العتاب
كلمات عتاب وتمنى
كلمات عتاب وتمنى
كلمات قوية للعتاب
كلمات قوية للعتاب
نصيحة وعتاب للزوج
نصيحة وعتاب للزوج

صور عبارات عتاب للزوج قدمنا لكم أجملها وأكثرها قدرة على التعبير، يمكن أن تستخدمها الزوجة التي لا تجيد الكلام أو ترتيب العبارات ويمنعها خجلها من الإفصاح عن مشاعرها . هذه الصور تحتوي على عبارات قوية تمس القلب وتحركه وتؤثر فيه بقوة، لتجعل الزوج يتحرك سريعا نحو زوجته ليبحث عن وسيلة ليصالح بها زوجته لتعود الأمور بينهما إلى طبيعتها من جديد . والعتاب دائما يكون بين المحبين، فإذا لاحظ الزوج حرص زوجته على عتابه، فليعلم أنها لازالت تحبه وتحرص على وجوده فى حياتها وعن رغبتها في عودة الأمور بينهما جميلة مرة أخرى، ولكنها تنظر منه إشارة البداية حتى تعود سريعا إليه تجفف دموعها لتبدأ من جديد . ويجب على الزوج أن يستقبل عبارات العتاب بشكل ايجابي، بأن يجب النداء ويؤكد لزوجته على حبه لها وعدم قدرته على الابتعاد عنها، ليتم استبدال كلمات العتاب القاسية بكلمات الحب والمودة والغرام . عبارات عتاب لزوج يمكن للزوجة إرسالها لزوجها لتعبر بها عن الاستياء المغلف بالحب والرغبة في العودة من جديد والتخلص سريعا من المشكلة التي تسببت في الخصام .

شاهد أيضا  رمزيات حزن وعتاب كتابيه للشباب والبنات للإنستقرام
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق