صور حزينة

صور عتاب واتساب بعبارات قوية للحبيب والصديق

صور عتاب واتساب

 عندما تتعلق قلوبنا بشخص ما، سواء أكان ذلك الشخص هو صديق أو حبيب أو قريب، فاننا نتوقع منه نفس الحب والاهتمام، نتوقع منه أن لا يصدر منه أي شيء يسيء إلينا، أو يحزننا، أو يحرجنا أمام الناس بقصد أو بغير قصد، بجد أو عن طريق الهزار واللهو، ولكن دائما تأتي الرياح بما لا ترغب السفن، فتجد يحدث من المواقف بيننا ما يجرح القلب، ويولد الحزن والألم والتعاسة في مشاعرنا، وهنا نجد أنفسنا نحتاج إلى بعض من اللوم والعتاب، وقد يكون ذلك العتاب مباشر عن طريق المواجهة، أو يكون ذلك العتاب عبر بعض من الرسائل، رسائل صور عتاب واتساب.

اقوي صور عتاب للواتس آب

اجمل صور عتاب للحبيب، حيث يبحث المحب عن كلمات معبرة عن المه، وآلام قلبه لقسوة الحبيب عليه، واليكم مجموعة من اقوى صور عتاب للحبيب.

صور عتاب حزينة للزوج علي الإهمال وبعض الكلمات والأشعار

شعرت بثقلي عليك لذلك أعفيتك مني
لا تهمل وردتك حتى لايسقيها غيرك
سأكتفي بك حلما
بعض العتاب يكون نظرة او كلمة

صور عتاب وزعل واتساب للاصدقاء

أحيانا تحدث مواقف حزينة بين الاصدقاء كالفراق أو الغدر أو عدم الاهتمام والوفاء بالصداقة فيرغب البعض في ارسال عبارات قوية حزينة كصور عتاب وزعل واتساب للاصدقاء.

صور عتاب حب للحبيب قوية ومؤثرة بالعربية والإنجليزية مع الترجمة

لاترهق نفسك بالوفاء
أنا لست أفضل شخص في حياتك
تتجاهلني وتنتظر أن أكلمك
لا تعاتب أحدا فالجميع يدرك ما يفعله

صور عتاب قوية

من اكثر الصور التي يبحث عنها الجميع هي صور عتاب واتساب فالحياة مليئة بالمواقف الكثيرة والتي قد تجعلنا نعاتب الحبيب او الصديق اليكم باقة متنوعة منها.

صور عتاب الحبيب على عدم الاهتمام 14 صورة معبرة عن الألم والجرح

لا تعاتبني فيما ليس لي حيلة فيه
العتاب كالحب فلا تعطيه لمن لايستحق
لا تعاتبني فيما ليس لي حيلة فيهم
أفتقد صوتا لو أتاني لكنت وكأنني ولدت من جديد

العتاب جزء من المحبة كما يقولون، ولان هذا الانسان قريب من قلبي فأنا أحرص على علاقتي معه لا اتحمل ما يعكر صفوها، فأبحث عن كلمات وعبارات عتاب لعلها تشعره بالذنب وبعظم ما فعله معي، وكذلك الصديق المقرب أحزن لبعده وعدم سؤاله فأضع صور عتاب واتساب مع عبارات قوية لعلها تحرك مشاعره وتجعله يشعر بالذنب فيعتذر عن معاملته، في نهاية مقالنا نتمنى أن تكون قد اعجبتكم كل صور عتاب واتساب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى