صور حزينة

أجمل صور عتاب ولوم عميقة

صور عتاب

نقدم لكم أكثر الصور تعبيرًا عن العتاب والحزن والألم، وصور تعبر عن الفراق والجراح والحيرة، وهناك صور مواساة وعزلة وهجر، صور تعبر عن ما بداخل الانسان من وجع، ويكون العتاب بناءًا على حب الكثير للشخص المعاتب ودليل على حبه وأنه لا يقدر أن يرى في حبيبة شئ به ضرر ولا يقدر أن يفقدة بأي شكل ولا يقدر العيش بدونه وليس العتاب لحبيب فقط ولكنه قد يكون لأب أو لأم أو لأخت أو لأخ أو لصديق أو لقريب، فيتشكل شكل العتاب لكل شخص على قدر حبه له، ليحل المشكلة ليقدر إلى رجوع الأمور إلى البر، فنعرض لكم صور أبيض وأسود وألوان ضئيلة حيث أن العتمه والألوان الباهته تعبر عن الحزن.

شاهد أيضا  صور حزينة عن الغياب والشوق والبعد

صور عتاب وحزن

صور فراق وحزن ووداع لكل قلب ذاق طعم الفراق وكسرة القلب، صور هجر للحبيب معبرة جداً، فنعرض لكم جانب من تصرفات الشخص الذي يدخل في دائرة الحزن والعتاب.

صورة ألم
جرح
صور خوف وقلق
صور حزن

عبارت للعتاب والحزن

عشت الخيال في بحور العشق، أبحرت في عالمي بلا أسباب، ضاعت مجاديف غرامي، وأصابني الحزن، وأقبل من على البعد مركب إحساسك، يزفني لعالم الحب، ويسقي ورود الشوق في داخلي وينبت زهور الوله في عالمي.

شاهد أيضا  اجمل صور الخيانة عبارات مؤثرة و رمزيات معبرة بجودة عالية
جمل عتاب

 

جمل عتاب حبيب
دعاء للبعد عن العالم
كيفية العتاب

صور عتاب سوداء

هذه أكثر الصور التي تعبر بها عن عتابك لشخص وترسلها له، ليعلم ما بك من تعب وحزن ووجع، فإليكم بعض الصور ويمكنكم تحميلها من موقعنا.

كلمات معبرة للعتاب

 

الطيبة والوجع

 

دعاء للحزن
ألم

قد عرضنا لكم بعض الصور للعتاب الحزينة وهناك بعض الجمل الأخرى نعرضها لكم؛ “العتاب هو جزء من المحبة فمن نعاتبهم هم من نريد الأحتفاظ بهم”، “معظم مشكلاتنا الشخصية تقع بسبب الفجوة بين ما اقصدة أنا وما تفهمة أنت والعكس صحيح”، “مؤسف أن تفعل المستحيل لترضي شخص ما وفي النهاية تكتشف أنه باعك”، “الحياة لا تقف عند إنسان لا يستحق”، “أني أطلت النظر في عابر يشبهك حتى ظن أني أحبه”، “أحيانًا فاقد الشئ يمنحك ضعفه ذلك انه يمنح نفسه معك ما تفقده”، “وفي بعض الغياب يعلمك من يحبك”، هذه بعض المقولات تعبيرًا عن العتاب، والصور التي تم عرضها في المقال هي صور عالية الجودة يمكنكم تحميلها ونشرها أو طبعها.

شاهد أيضا  تنزيل صور حزينة مكتوب عليها عبارات مؤثرة جداً
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق