صور طيور

صور عصفور ملون وجميل

صور عصفور

العصافير هي أحد أنواع الطيور التي تتميز بأشكال وأنواع مختلفة ولكل نوع منها ميزة تختلف عن الأخرى، ومنها التي تغرد بصوت رنان وجميل عندما تسمعه الأذن تشعر بالطرب وجمال الصوت.

ومنها الذي يتميز بالألوان الزاهية التي تمتع بها الناظر لها ولجمالها الذي يأخذ العقل، وسنذكر عدد كبير منها لنرى مدى التنوع  في الطيور والعصافير والجمال الذي تراه بعيونك ومنها العديد من الأنواع وهي كالتالي:-

شاهد أيضا  صور حيوانات وطيور جديدة ومتميزة جداً
عصافير الكناريا
عصافير الكناريا
صور عصافير جميلة
صور عصافير جميلة
عصافير مختلفة
عصافير مختلفة
عصافير ملونة
عصافير ملونة

أنواع العصافير

  • طائر البفن الأطلسي.
  • طائر القرقف أسود الرأس.
  • طائر الدريجة.
  • طائر الكمان كوستا.
  • طائر المنظمة الاوراسية.

ونظراً لتواجد عدد كبير من أنواع العصافير جميلة الشكل واللون وصاحبة الأصوات الرنانة، ولكن سوف نذكر منها بوصف أدق مع الصور لأنواع العصافير الأخرى

عصافير مميزة
عصافير مميزة
عصافير
عصافير
عصفور أزرق
عصفور أزرق
عصفور جميل
عصفور جميل

العصفور الأزرق الشرقي

  • هو نوع جميل يتصف بألوان جميلة زاهية تسر الناظرين لها ، ويتواجد بكثرة في أمريكا الشمالية ،ويتغذي علي الديدان يستطيع بناء عش بفناء المنزل.

عصفور نقار الخشب

  • نوع جميل يتميز باللونين الأسود والأبيض، ويتغذى علي بذور الفواكه والمكسرات، وبسهولة تستطيع تميز الأنثى عن الذكر من خلال علامة تفرق بينهم.
شاهد أيضا  اجمل الصور العصافير الكناريا و ألوانها المختلفة

عصفور أخضر أصفر المقدمة

  • هذا النوع من العصافير يتميز بكبر الحجم وبطئ السرعة التي يطير بها وله ميزة من خلال جمال ألوانه الباهرة التي تسر الناظرين له، ولا يتواجد بالقرب من الإنسان ولا بجانبهم بينما يسكن أعالي الأشجار، وقبل أن ينظر ويبحث عن الغذاء ينظر حوله على اليمين واليسار ويتميز بعدد من العلامات التي تميزه عن غيره من أنواع العصافير الجميلة.
عصافير تغرد في الصباح
عصافير تغرد في الصباح
عصفور جميل
عصفور جميل
عصفر أسترالي
عصفر أسترالي
عصافير روعة
عصافير روعة

الطائر البوهيمي

  • يتمتع هذا الطائر بالصوت المغرد الجميل الذي يمنع المستمع لتغريده ، ويتغذي هذا النوع من العصافير علي الحشرات والتوت، يعيش وسط الغابات الاستوائية.
شاهد أيضا  أحلي صور منوعة جميلة للطيور الاليفة

طائر القيق الأزرق

  • هذا النوع من العصافير يتميز بصوت حاد ويستطيع هذا النوع ببراعة تقليد الأصوات لعدد كبير من الطيور الأخرى، وكذلك الحيوانات وحتى الإنسان نفسه يمكنه تغير نبرته ليقلد الصوت البشري، وهذا النوع يتميز بالسرقة فهو سارق لبيض الفراخ الأخرى، وبذلك يستغل قدرة تقليد الأصوات في الخداع، وحتى الألوان فهو يتميز بها لتحب أن تنظر على مدى جماله.

قدمنا لكم مجموعة متميزة من صور العصافير بأشكالها المختلفة، ونتمنى أن تنال إعجابكم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق