صور أكسسوارات

اروع صور عطور

صور عطور

اروع صور عطور العطور مواد طبيعية أو مصنعه أو أنها تكون الاثنين معا، يستخدمها الناس لإعطائهم ريحه طيبة خاصة النساء، ولكل عطره المفضل الذي يميزه, والعطور منها ما هو زيت وما هو سائل، فالبعض يفضل العطور الزيتية لأنها تثبت وتدوم وقت أطول.

صور عطور مميزة

تعتبر فرنسا أولى الدول المصنعة للعطور في العالم، فارقي عطور هي العطور الباريسية، والعطور تضاف لمساحيق التجميل التي تتزين بها النساء، كما تضاف للصابون وخاصة صابون الاستحمام، وعطر الورد أو ماء الورد هو أقدم العطور التي استخدمت قديما.

شاهد أيضا  صور إكسسوارات حلق وخواتم وسلاسل للبنات شيك جدا
عطور
عطور
صور عطور
صور عطور
صور عطور جميلة
صور عطور جميلة
صور عطور رائعة
صور عطور رائعة

أنواع العطور

توجد كثير من أنواع العطور ومنها:

رائحة الحمضيات: ويفضل التعطر بها في الصباح لأنها تعطى شعور بالطاقة والنشاط، ورائحة الأزهار: وهى رومانسية وكلها أنوثة، ورائحة الفواكه: تعطى مزيدا من الانتعاش، والروائح الخضراء: وهى تناسب الرجال والنساء معا، والروائح الحارة:  وهى مشابهة للتوابل مثل الهيل.

صور عطور تحفه
صور عطور تحفه
صور عطور تجنن
صور عطور تجنن
صور عطور مدهشة
صور عطور مدهشة
صور عطور جذابة
صور عطور جذابة

طريقة رش العطر

يفضل رش العطر على مناطق النبض في جسم الإنسان لأنها تكون دافنة فتساعد على انتشار العطر من الجسم إلى الهواء، وهذه المناطق هي : مكان تعليق الحلق في الأذن، المعصمين الداخليين، المرفقين الداخليين ،منطقة خلف الركب، ويفض رش العطر قبل ارتداء الملابس حتى لا يترك بقع عليها.

شاهد أيضا  صور جميلة للنساء أجمل مجوهرات وكوليهات هاند ميد واكسسوارات فستان العروسة

اجمل انواع العطور

إن استخدام العطور في القدم كان مقصورا على الأمراء والملوك والأغنياء بسبب ارتفاع ثمنها،وكان يوجد شخص محدد في قصر الملك يقوم بصناعة العطور خصيصا للبلاط الملكي من الأزهار التي تروق للملك, ومع مرور الأيام أصبحت العطور مستقلة بصناعة خاصة لها، يقوم بها الكيميائيين المتخصصين الذين قاموا بتقسيم العطور إلى نوعين : نباتات وزهور طبيعية، ومجموعة من التركيبات الكيميائية، وهى المنتشرة في عصرنا هذا ونصيحة أخيرة  عند شرائك العطر احرص على تقبل الآخرين لرائحته.

شاهد أيضا  تحميل صور أطفال جميلة HD أحلي براءة وشقاوة
صور عطور مميزة
صور عطور مميزة
صور عطور روعة
صور عطور روعة
صور عطور جميلة جدا
صور عطور جميلة جدا
أجمل صور عطور
أجمل صور عطور

ومن هنا نكون ختمنا معكم مقالنا اليوم  والذي كان يدور حول انواع العطور المختلفة، وعرض مجموعة مميزة ورائعة من اروع صور عطور ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم، لاتنسوا مشادركة المقال لتعم الفائدة على الجميع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق