صور مناسبات

أجمل 10 صور عيد سعيد

أجمل صور عيد سعيد

أيام قليلة ويهل علينا عيد الفطر المبارك، ودائما يحرص الجميع على تبادل رسائل التهاني بالعيد، وبعد أن كانت الرسائل مجرد كلمات يتم إرسالها عبر الرسائل القصيرة من خلال الهواتف المحمولة، أصبحت الرسائل مصورة .

حيث يتم تداول مجموعة من الصور الملونة بألوان زاهية تحمل أجمل وأرق عبارات الحب والتهنئة بالعيد السعيد، منها ما هو مدعم بالزهور والورود ومنها ما يحتوى على صورة طريفة أو قلوب.

ويختار كل شخص صور جميلة لتهنئة أحبابه وإرسالها إليهم عبر واتس آب وفيس بوك وتويتر وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي .
ليقوم بإرسالها لأصدقائه، ويقدم لكم موقع ” صور” باقة متنوعة من أجمل صور التهاني بعيد الفطر المبارك لتختاروا منها ما يناسبكم .

شاهد أيضا  اجمل الصور عن شم النسيم تهنئة و اكلات و خلفيات روعة

بالونات العيد الجميلة

لا يوجد أفضل من البالونات للتعبير عن البهجة والسعادة والفرحة بقدوم العيد، وإرسال الصور التى تحتوى على البالونات الملونة هو اختيار الشخص المتفائل المحب للانطلاق.. إليكم بعضا منها:

صورة جميلة لبالونات العيد
صورة عيد سعيد مع البالونات الملونة
صورة عيد سعيد مع البالونات
أجمل البالونات للاحتفال بالعيد
بالونات العيد الملونة

صور رسمية للتهنئة بالعيد

ويختار البعض رسائل رسمية تتسم بالوقار للتهنئة بقدوم عيد الفطر المبارك، وعادة يتم اختيار الصور التى تحتوى على عبارات هادئة وقد تخلو من الصور والألوان الكثيرة، حيث يتم إرسالها لرؤساء العمل والأشخاص الأكبر سنا، ومن هذه الصور :

شاهد أيضا  أجمل صور عيد الفطر المبهجة 2019
صورة عيدكم مبارك
رسالة رقيقة لعيد سعيد

صورة تهنئة بالعيد
صورة تهنئة بالعيد
صورة عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير
صورة رسمية للتهنئة بالعيد

أجمل صور الكارتون

وقد يختار البعض التهنئة بالعيد السعيد بإرسال الصور الكرتونية التى ترسم البسمة على وجه من يستقبلها، حيث تتميز هذه الصور بالطرافة وروح الدعابة، نقدم لكم بعضها:

تهنئة بالعيد بصورة كارتون
صورة عيد سعيد كارتونية
صورة كارتون للتهنئة بالعيد
صورة تهنئة بالعيد

العيد أحلي مع…

الرسائل المصورة تكون أجمل إذا كانت مخصصة لشخص بعينه، ليشعر الشخص بتميزه ومكانته فى قلبك .. كأن ترسل صورة لزوجتك أو والدتك أو صديقك تحمل عبارة تؤكد أن العيد أحلى معه.. واليك نموذج من هذه الصور:

العيد احلى مع حبيبي
تهنئة للزوجة بالعيد
صورة العيد احلى مع جوزي
صورة العيد احلى مع الأحباب

اختيار الشخص لصور التهنئة بالعيد يعكس طبيعة شخصيته وهدفه من الصورة، فالبعض يريدها صور طريفة يرسل من خلالها بسمة، والبعض يريدها صور رسمية يعبر فيها عن التهانى بالعيد بشكل هادئ بعيدا عن المرح.

شاهد أيضا  صور عن عيد ميلاد الاخت جميلة جداً

والبعض يختار البالونات أو الصور التى تشع بهجة وفرحة، والبعض يختار صور الزهور، والكثير يفضل الصور الكارتونية المضحكة التى تعود به إلى عالم الطفولة والبراءة .

اختار ما يناسبك من البوم موقعنا ” صور ” وأرسل التهانى والمعايدات للأقارب والأصدقاء .. وإلى اللقاء مع ألبوم آخر أكثر تنوعا وبهجة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق