صور أكلات

10 صور فواكة لذيذة ومتنوعة

صور فواكة

تعد الفواكه من أهم الأطعمة، وأكثرهم جمال في الطعم، وأكثرهم جمال في الشكل فهي ذات ألوان، وأشكال متعددة، لذا فهي من أقرب الأطعمة التي خلقها الله عز وجل لقلوبنا، فهي تحتوي على الكثير من السكريات الطبيعية الغير ضارة، والفيتامينات المتنوعة والمغذية للجسم، كما أنها تعد من الأطعمة سريعة الهضم، لذا فهي تذهب الجوع سريعا بعكس اللحوم التي تحتاج لساعات حتى يتم هضمها واستفادة الجسم منها،  والفواكه تعد أيضا مصدر أساسي من المصادر الغذائية التي تمد الجسم بالطاقة.

شاهد أيضا صور روشة جامدة وجميلة جدا

شاهد أيضا  صور اكلات رائعة ومفيدة بالوصفات كاملة داخل الصورة

صور فاكهة متنوعة جميلة

مما لا شك فيه أن الفاكهة من أجمل الأطعمة مذاقا، ولكن هي أيضا أجملهم شكلا، ولونا، فبمجرد النظر إلى طبق الفاكهة، وألوانه الجميلة الزاهية، نجد راحة في العين، وصفاء للنفس.

صور فواكه جميلة
صور كريز رائعة
صور فواكة بألوان زاهية
صور فواكه جميلة مقطعة
صور فواكة متنوعة روعة
صور فواكة متنوعة وجذابة
صور طبق فواكه
صور فواكة رائعة الجمال

شاهد أيضا صور أكلات سعودية مشهورة لكل ست بيت

صور فواكة للتفاح الأحمر

اشتُهر عن التفاح الأحمر مقولة تفاحة واحدة في اليوم تمنعك من الذهاب للطبيب، وذلك لما للتفاح الأحمر من فوائد فهو غني بمضادات الأكسدة، والفيتامينات، والبوتاسيوم، وفيتامين “ك”، وكذلك الألياف التي تساعد على الهضم.

صور تفاح احمر مميزة جدا
صور تفاح احمر روعة
صور تفاح روعة
صور فواكة تفاح احمر جذاب
صور فواكة تفاح احمر ملك الفاكهه

شاهد أيضا صور تفاح بجودة ممتازة

صور فواكة للرومان

شجرة الرومان من أجمل الأشجار شكلا، فهي تصل ارتفاعها إلى سته أمتار، ويخرج منها أزهار حمراء، أو بيضاء رائعة الجمال، وتلك الأزهار سرعان ما تتحول إلى فاكهة الرومان ذات القيمة الغذائية العالية.

شاهد أيضا  صور القمر جميلة ورائعة

 

صور فواكة ثمرة الرمان
صور فواكة لحب الرومان الجميل
صور فواكة للرومان اللذيذ

شاهد أيضا صور طبيعة جميلة روعة وساحرة

صور فواكة للفراولة

الفراولة هي من الفواكه أوروبية المنشأ، وهي من أجمل الفواكه في الطعم، واللون، كما تعد من مصادر كل من فيتامين ج، والمنجنيز، والبوتاسيوم، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة، ويشكل الماء أيضا نسبة كبيرة منها.

صور فواكه فراولة مقطعة
صور فراولة جميلة
صور فراولة رائعة
صور فواكة فراولة بلونها الاحمر الجميل

شاهد أيضا صور أطفال بتضحك مبهجة جدا

عندما نقرأ آيات الله في كتابه الكريم، نجد الله عز وجل يذكر الفاكهه من ضمن طعام أهل الجنة، ونعيمها، وتجد الفاكهه مقدمة في الذكر عن اللحوم وسائر الأطعمة،(وَفَاكِهَةٍ مِمَّا يَتَخَيَّرُونَ * وَلَحْمِ طَيْرٍ مِمَّا يَشْتَهُونَ) ¤ سورة الواقعة الآية 22/21.

شاهد أيضا  صور ليمون منعشة بجودة عالية

ومن تلك الفواكه التي ذكرت في القرآن الكريم: العنب والتمر والتين والطلح؛ أي الموز، والسدر؛ أي شجر النبق، والرمان، :كقوله تعالى (فِيهِمَا فَاكِهَةٌ وَنَخْلٌ وَرُمَّانٌ) و كقوله تعالى (ثُمَّ شَقَقْنَا الْأَرْضَ شَقًّا فَأَنْبَتْنَا فِيهَا حَبًّا وَعِنَبًا وَقَضْبًا وَزَيْتُونًا وَنَخْلًا وَحَدَائِقَ غُلْبًا وَفَاكِهَةً وَأَبًّا مَتَاعًا لَكُمْ وَلِأَنْعَامِكُمْ) {عبس:26 ـ32 } وكقوله تعالى : (يُنْبِتُ لَكُمْ بِهِ الزَّرْعَ وَالزَّيْتُونَ وَالنَّخِيلَ وَالْأَعْنَابَ وَمِنْ كُلِّ الثَّمَرَاتِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَةً لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق