صور قلوب

صور قلوب جميلة منتهى الرومانسية

صور قلوب جميلة

صور قلوب جميلة .. يتم تقديمها خصيصا لعشاق الرومانسية، حيث تعبر عن حالتهم النفسية ودائما تستخدم هذه الصور للتعبير عن الحب .

وتتنوع صور القلوب بين الحمراء رمز العشق والرومانسية والغيرة، وصور بألوان وأشكال أخري يبدعها الفنانون لنشر البهجة والسعادة والتعبير عن مشاعر الحب والهيام .

ويمكن استخدام هذه الصور الرقيقة كصورة للبروفايل على مواقع التواصل الاجتماعي، أو نشرها على الصفحة الرسمية، أو إرسالها للأحباء مرفقة بأرق الكلمات والعبارات للتعبير عن المحبة .

شاهد أيضا  10 صور قلوب حمراء رومانسية وورود جميلة

وما أجمل أن تستيقظ صباحا لترسل هذه الصور لكل من تحب وتنشر البهجة يوميا .. الآن يمكنك تحميل هذه الصور مجانا عبر موقعنا .. تابعونا .

صور قلوب رقيقة

ولكل من يحب صور القلوب، إليه هذه الصور المتنوعة حيث الألوان الجديدة المبتكرة لقلوب رقيقة، رمز الحب والمودة، بألوان غير تقليدية، ومن أجمل هذه الصور :

قلب بلون موف مميز
قلب بلون موف مميز
قلوب الحب الحمراء
قلوب الحب الحمراء
قلوب الشيكولاتة المميزة
قلوب الشيكولاتة المميزة
قلوب مع كلمات الحب
قلوب مع كلمات الحب

صور قلوب حمراء

عادة يعبر اللون الأحمر عن الحب والرومانسية، ينشر البهجة والسعادة على صفحات التواصل الاجتماعي، اختيار القلوب الحمراء يشير إلى يوم عيد الحب، هذا اليوم الذي يتبادل فيه المحبون الهدايا المزينة بالقلوب الحمراء، ومن أجمل هذه الصور :

شاهد أيضا  صور حب للزوج والزوجة تعبر عن المودة والرحمة
اجمل صورة لقلب أحمر
اجمل صورة لقلب أحمر
قلب أحمر رائع
قلب أحمر رائع
قلب الفالانتاين
قلب الفالانتاين
تبادل القلوب الحمراء للتعبير عن الحب
تبادل القلوب الحمراء للتعبير عن الحب

صور قلوب جميلة جدا

واستكمالا للفقرة السابقة، هذه مجموعة مميزة من أجمل صور القلوب، حيث الحب والمودة والوئام، متعددة الألوان والأشكال بعضها تم تصميمه بقطرات الماء إشارة للنقاء والصفاء، وهذه الصور منها:

قلب من اليدين رائع
قلب من اليدين رائع
قلب من قطرات الماء يعبر عن الصفاء
قلب من قطرات الماء يعبر عن الصفاء
قلب نارى لشدة الحب
قلب نارى لشدة الحب
قلب أحمر مميز
قلب أحمر مميز

أجمع علماء النفس على أن من يحب صور القلوب ويحرص على تحميلها واختيارها، هو شخص يتمتع بقلب رقيق يفيض بالمشاعر، فقد يكون الشخص يعيش قصة حب يعبر عنها من خلال هذه الصور ويريد الإفصاح عن حبه .

شاهد أيضا  صور قلوب جميلة رومانسية

وقد يكون الشخص يبحث عن الحب وقلبه متعطش لهذه المشاعر ويريد من يحتوي مشاعره، فيستخدم هذه القلوب ليشير إلى أن قلبه يبحث عن شخص يشاركه هذه المشاعر.

وعادة يكون لون القلوب من اللون الأحمر خاصة قلوب الفالانتاين، حيث أن هذا اللون مثير للانتباه، ينبه القلب ويثيره، فاللون الحمر هو رمز الآلهة ايزيس عند الفراعنة، هذا اللون يرفع مستوى الطاقة في الجسم وينبه القلب ويثير دقاته ويسرعها، ينبه المخ ويدفعه للبحث عن الحبيب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى