صور كرتون

صور كارتون ديزني .. دنيا الإبهار والخيال

صور كارتون ديزني

صور كارتون ديزني .. صور مميزة للأفلام الكارتونية التي يحرص الصغار والكبار علي مشاهدتها لما يروا فيها من ترفيه ومتعه.

و أصبح الأطفال يندمجون مع هذه الأفلام و يفضلون اقتناء الألعاب المجسمة لشخصيات هذه الأفلام و يحرص الكبار علي تحميلها لإسعاد الصغار لما يوجد بها من قيم تعلمهم العديد من الصفات مثل عدم الكذب وأهمية الصداقة .

و من أشهر هذه الأفلام : شركه المرعبون المحدودة و فيلم قصه لعبه (toy story) وموانا و قصص الأميرات مثل سندريلا والأميرة والوحش (beauty and the beast) وحوريه البحر (the little mermaid ) والأميرة تيانا .

صور فيلم قصة لعبة

يعتبر من أشهر الأفلام الكارتونية من تصميم شركة بيكسار وإنتاج ديزني، صدر منه حتى الآن أربعة أجزاء، تعلق به الأطفال بشدة وتمسكوا بشخصياته وقاموا باقتناء العرائس الخاصة به ، ومن صوره الرائعة :

أبطال فيلم قصة لعبة
أبطال فيلم قصة لعبة
بوستر فيلم قصة لعبة3
بوستر فيلم قصة لعبة3
مشهد من فيلم قصة لعبة
مشهد من فيلم قصة لعبة
من مشاهد فيلم قصة لعبة
من مشاهد فيلم قصة لعبة

شركة المرعبون المحدودة

هذا الفيلم بالتحديد حقق نجاحا جماهيري كبير، خاصة في الدول العربية بسبب الدوبلاج المصري الذي قام به مجموعة مميزة من النجوم على رأسهم الفنان محمد هنيدي والفنانين: ماجد الكدواني، سامي مغاوري والفنانة حنان ترك .. وانتشرت في الأسواق الدمى الخاصة بهذه الشخصيات، ومن صوره المميزة :

بو مع شلبي سلوفان وكورتي البعبع
بو مع شلبي سلوفان وكورتي البعبع
شلبى سلوفان وكورتي البعبع
شلبى سلوفان وكورتي البعبع
كورتي البعبع وشلبي سلوفان
كورتي البعبع وشلبي سلوفان
مشهد من شركة المرعبون المحدودة
مشهد من شركة المرعبون المحدودة

صور فيلم سندريلا

يحكى هذا الفيلم القصة الكلاسيكية للفتاة الجميلة التي تتعرض للظلم، ثم تأتيها الجنية الطيبة لتساعدها على اجتياز محنتها لتذهب إلى حفل زفاف الأمير وتتوج القصة بالزواج، ومن أشهر صوره :

الأميرة سندريلا
الأميرة سندريلا
بوستر فيلم سندريلا
بوستر فيلم سندريلا
سندريلا مع الأمير
سندريلا مع الأمير
سندريلا مع الساحرة الطيبة
سندريلا مع الساحرة الطيبة

أفلام ديزني من أكثر الأفلام إبهارا حول العالم حيث تحرص الشركة على تقديم قصص رائعة مع مؤثرات صوتية وضوئية مبهرة.

اخترنا لك اليوم ثلاثة أفلام من أشهر أفلام ديزني، حيث فيلم قصة لعبة الذي صدر منه سلسلة من أربعة أجزاء ويحكى عن الطفل الصغير ” آندي ” الذي يمتلك مجموعة من الألعاب يدور بينهم مغامرات سرية شيقة .

وفيلم شركة المرعبون المحدودة الذي تم تقديم جزأين منه حتى الآن، تم دوبلاج الأول باللغة المصرية العامية، لكن لم يتم دوبلاج الجزء الثاني حتى الآن والذي حمل اسم ” جامعة المرعبون ” .. وتدور أحداث الجزء الأول حول شركة مخصصة لرعب الأطفال للحصول على الطاقة حتى تظهر الطفلة الصغيرة ” بو ” التي تغير مجرى الأحداث تماما وتتحول الشركة من مرعبون إلى مضحكون.

وأخيرا .. قدمنا لكم صور فيلم سندريلا.. الذي أصدرت منه شركة ديزني ثلاثة أجزاء حتى الآن .. فبعد أن توجت قصة حب الأمير والأميرة بالزواج في الجزء الأول حدثت مجموعة من المغامرات في الجزء الثاني، حيث تغير زوجة الأب الأحداث وتسرق العصا السحرية وتعود بالزمن للوراء وتخلق صراعات ومشكلات للأميرة الجميلة الطيبة .

انتظرونا في المقالات القادمة مع المزيد من صور كارتون أفلام ديزني المبهرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى