صور كرتون

10 صور كارتون نتورك بالعربية جميلة للأطفال

صور كارتون نتورك

سوف نقدم لكم اليوم من موقعكم المفضل صور أحلم أروع صور كارتون نتورك بالعربية جميلة 2020، القناة المعروفة بإسم كرتون نتورك باللغتين العربية والإنكليزية هي من القنوات الحديثة للجيل الجديد أو كما نسمية جيل الآي باد والآيفون، قديماً كان جيل التسعينات ووقت ظهور الرسوم المتحركة كانت أشهر القنوات العربية وقتها هي قناة سبيستون بشعارها الذي لن يفارق أذهاننا وهو ” قناة شباب المستقبل “، ونعم الشعارات التي حفرت في قلوبنا قبل عقولنا بجانب القيم التي كانت تقدمها القناة في رسومها المتحركة المعروضة علي مدار اليوم وكنا لا نمل من مشاهدتها، رسوم كانت تحرك الحماس داخلنا من شارة البداية فقط وتعلم الدروس والحكم، كانت موجودة بكل بيت عربي بمختلف البقاع العربية، قد يسمع عنها الجيل الجديد أو لا، لكن بالتأكيد لكل مقام مقال، كان الماضي بسبيستون والحاضر بكرتون نتورك، لذلك دعونا نري معاً الإختراعات الجديدة في الرسوم المتحركة لربما نجد ما هو مفيد مثلما وجدنا بالماضي .

شاهد أيضا  صور ميكي ماوس روعة للأطفال

أحلي صور نتورك بالعربية

حسنا حسنا لنعش في عالم الرسوم المتحركة الجديدة ونري جديدها، غامبول وداروين ؟ قطة وسمكة معاً وأختهم أرنبة!، هل تمزح معي، أوك أوك لن أعترض لكن ماهذا حقاً ؟ لا تتعجب إن وجدك ابنك يريد إقتناء سمكة وقط في نفس الوقت، فبالتأكيد أنت تعرف السبب الآن .

صورة كرتون نتورك بالعربية عن كرتون عالم غامبول ويوجد غامبول وداروين في زجاجة مياة
صورة كرتون نتورك بالعربية عن كرتون عالم غامبول ويوجد غامبول وداروين في زجاجة مياة
صورة كرتون نتورك بالعربية عن كرتون كلارنس وشخصيات الكرتون واقفة في الغابةصورة كرتون نتورك بالعربية عن كرتون كلارنس وشخصيات الكرتون واقفة في الغابة
صورة كرتون نتورك بالعربية عن كرتون كلارنس وشخصيات الكرتون واقفة في الغابة
صورة كرتون نتورك بالعربية عن كرتون كلارنس وشخصيات الكرتون واقفة في ممر داخل المدرسة وكلارنس واقع علي الأرض
صورة كرتون نتورك بالعربية عن كرتون كلارنس وشخصيات الكرتون واقفة في ممر داخل المدرسة وكلارنس واقع علي الأرض
صورة كرتون نتورك بالعربية عن كرتون وقت المغامرة
صورة كرتون نتورك بالعربية عن كرتون وقت المغامرة

شاهد أيضاً : 10 صور أطفال كرتون جميلة بألوان مبهجة ورائعة

صور كرتون رائعة للأطفال

حسنا إنتهينا من قصة السمكة والقط، لا منطق بعالم الكرتون أعلم، لكن هل شاهدت بن تن والجد ماكس، أظن أن ليس ما تعرضه القناة سيء للدرجة، فربما أحببت قليلاً هذا المسلسل الكرتوني، دعونا نري الصور المختلفة للمسلسلات الكرتونية التي تعرضها القناة في فقرتنا هذه، هيا بنا .

شاهد أيضا  اجمل الصور كرتون وانمي روعة ومميزة للولاد والبنات
صورة كرتون نتورك بالعربية جميلة عن كرتون الدببة الثلاثة ويظهر في الصورة الدب قطبي وهو يسند علي جذع شجرة
صورة كرتون نتورك بالعربية جميلة عن كرتون الدببة الثلاثة ويظهر في الصورة الدب قطبي وهو يسند علي جذع شجرة
صورة كرتون نتورك بالعربية جميلة عن كرتون الدببة الثلاثة ويظهر في الصورة الدببة الثلاثة جمب بعض
صورة كرتون نتورك بالعربية جميلة عن كرتون الدببة الثلاثة ويظهر في الصورة الدببة الثلاثة جمب بعض
صورة كرتون نتورك بالعربية جميلة عن كرتون عالم غامبول يظهر في الصورة غامبول بتعابير وجه مضحكة
صورة كرتون نتورك بالعربية جميلة عن كرتون عالم غامبول يظهر في الصورة غامبول بتعابير وجه مضحكة
صورة كرتون نتورك بالعربية جميلة عن كرتون فتيات القوة
صورة كرتون نتورك بالعربية جميلة عن كرتون فتيات القوة

شاهد أيضاً : صور سيارات كرتون سباق للأطفال

صور كارتون مميزة وجديدة

لا نقصد هنا بفقرتنا أننا سنتنبأ بالمسلسلات الكرتونية التي سوف تعرضها القناة مستقبلاً، لكن المقصود أننا سنجمع لكم في هذه الفقرة أجمل الجميل من الصور التي تم تداولها للمسلسلات التي تم عرضها ونضيفها بين أيديكم اليوم دون أن تتعبوا في البحث طويلاً عن مثل هكذا صور لأبنائكم .

صورة كرتون نتورك بالعربية جميلة جدا حول كرتون الدببة الثلاثة ويظهر بالصورة الدببة الثلاثة واقفين جمب بعض وعيونهم مضحكة
صورة كرتون نتورك بالعربية جميلة جدا حول كرتون الدببة الثلاثة ويظهر بالصورة الدببة الثلاثة واقفين جمب بعض وعيونهم مضحكة
صورة كرتون نتورك بالعربية جميلة جدا حول كرتون العم جدو يظهر في الصورة العم جدو وجمبه بيتزا مستلقين علي الكنبة وديناصور أخضر واقف
صورة كرتون نتورك بالعربية جميلة جدا حول كرتون العم جدو يظهر في الصورة العم جدو وجمبه بيتزا مستلقين علي الكنبة وديناصور أخضر واقف
صورة كرتون نتورك بالعربية جميلة جدا حول كرتون فتيات القوة ويظهر بالصورة فتيات القوة وهن غاضبات
صورة كرتون نتورك بالعربية جميلة جدا حول كرتون فتيات القوة ويظهر بالصورة فتيات القوة وهن غاضبات
صورة كرتون نتورك بالعربية جميلة جدا يظهر فيها العم جدو جالس علي الأرض وسط الثلوج
صورة كرتون نتورك بالعربية جميلة جدا يظهر فيها العم جدو جالس علي الأرض وسط الثلوج

شاهد أيضاً : صور انمي وكرتون

بالنهاية نختلف أو نتفق علي نوع الكرتون الجديد لاجيالنا لكن يبقي أن نحاول إنتقاء المفيد منه لهم وإبعادهم عن كل ما هو مؤذي وضار ويشجعهم علي العنف والكراهية، إن المهمة أصبحت صعبة الآن عن الماضي فأصبحت التوعية هي السبيل الأول والأخير لمنع أكبر الخسائر وليس مجرد المنع فقط لأن الطفل لديه آلاف الطرق للوصول لمراده مهما كانت شدة المنع، لأن ذكاء الجيل الحالي يفوق التوقعات عند تعامله مع التكنولوجيا الحديثة، ما عليك سوي الرفق واللين عند التعامل ومتابعة ما يشاهده دورياً وكما يقول المثل الوقاية خير من العلاج، ونتمني أن تكون الصور بمقالتنا اليوم حول صور كارتون نتورك بالعربية جميلة 2020 قد أفادتك ووجدت منها صور مميزة لطفلك الصغير، ويمكنك مشاركة مقالتنا بكل سهولة علي مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة بإذن الله .

شاهد أيضا  10 صور انمي اكشن خلفيات رائعة للموبايل
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق