صور كرتون

10 صور كونان مميزة

صور كونان

صور كونان مميزة الشخصيات الكرتونية من أكثر الشخصيات تأثيرا على أفكار أولادنا، فالأولاد يحبون بشده مشاهده  تلك الشخصيات ومن ثم يقلدونهم في كل شيء وبعض الأطفال يتخذون من هذه الشخصيات قدوه لهم في الحياة، ويحبون شراء صورهم لتعليقها في غرفهم على الاسره والدواليب والمكاتب، يحبون شراء التشيرتات المطبوع عليها أسماء الشخصية المحببة لديهم، وشراء الكراسات والأدوات المكتبية التي تحمل أسماءهم.

صور كونان جميلة

فعالم الكرتون هو العالم المسيطر على أذهان الأطفال من هذه الشخصيات شخصيه كانون الذي نال شعبيه واسعة عند عرضه على الشاشات الشخصية التي عرفت بالشجاعة، والإقدام والجرأة والطيبة معا ومن الأعمال التي لا يقلق الآباء من مشاهده أولادهم لها فمحتواها جيد.

شاهد أيضا  صور متحركة كرتون لأشهر الأفلام والشخصيات
كونان
كونان
صور كونان
صور كونان
صور كونان جميله
صور كونان جميله
 صور كونان رائعه
صور كونان رائعه

شخصيه كونان

ولد يدعي سينشي كودو ياباني الجنسية كان مرتبط بران  ذهب إلى مدينه الألعاب  في ذات يوم، وحدثت هناك جريمة قتل بشعة وحاول لصبي المساعدة في حل لغز الجريمة كعادته، ولكن العصابة تكشف شخصيه الصبي وتفقده الوعي وتعطيه عقار سام بهدف قتله ولكن ما حدث أن العقار حوله إلى طفل.

صور كونان تحفه
صور كونان تحفه
 صور كونان مميزه
صور كونان مميزه
 صور كونان تجنن
صور كونان تجنن
 صور كونان روعه
صور كونان روعه

حياه كونان

سينشي كودو كان مرتبط بالفتاة الجميلة ران ولكن بعد التحول نصحه الخبراء بعدم الكشف عن هويته لأي شخص حتى لا تكشفه العصابة، كان يحب ران في صمت دون أن تعرف من هو ويسعي دائما لحمايتها من أي شر دون أن تعلم وكانت صديقته الجديدة هيبارا معجبة به أيضا وبشده.

شاهد أيضا  تحميل اجمل الصور الرومانسية الجريئة جدا للأحبة والعشاق
 صور كونان مختلفه
صور كونان مختلفه
 اجمل صور لكونان
اجمل صور لكونان
 صور كونان جميله جدا
صور كونان جميله جدا
صور كونان رائعه جدا
صور كونان رائعه جدا

تطبع له صوره خاصة مع خلفيه كانون الكرتونية تلك الأمور البسيطة تساعد على التقارب من أفكار الأطفال وعالمهم الخاص، والتمكن من عمل صداقات معهم، أما إذا كنت معلم يمكنك شراء مجموعه من الهدايا كالأقلام والصور وتعرضها على الطلاب وتخبرهم أن من يكون ملتزما له هديه من هذه الهدايا، فهذا من شأنه يساعد على التقارب بين الطلاب والمعلم ويشجع الطلاب على الالتزام وأيضا حب المعلم والمدرسة والخروج من قيود العقاب بالضرب.

شاهد أيضا  صور كارتون حب رومانسية رائعة أجمل 10 صور انمي حب

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق