صور العاب

صور ماين كرافت اشهر الالعاب الالكترونية

صور ماين كرافت

لعبة ماين كرافت يطلق عليها العديد من الاشخاص لعبة القرن، حيث انها نالت اعجاب الملايين من الاشخاص وانتشرت بشكل غريب بين مختلف الفئات والاعمار، في البداية تم اختيار اسم اللعبة ليكون “Cave Game” وذلك بواسطة مُطورها “Markus وبعد ذلك تم تطوير الاسم ليصبح “Minecraft ،Order of the Stone”، حتى انتهى لأن تُسمى باسمها الحالي وهو “Minecraft وهو الاسم الذي عرفت به في جميع انحاء العالم، وفي هذا الموضوع يسعدنا ان نقدم لكم مجموعة مميزة من اقوي صور ماين كرافت لعبة مسلية وممتعة جداً .

شاهد أيضا  صور العاب كمبيوتر مسلية ومتنوعة للولاد والبنات

صور لعبة ماين كرافت

تم اصدار لعبة ماين كرافت في عام 2009م وكانت نسخة اولية، ثم بعد ذلك تم اصدار نسخة تجريبية من اللعبة في عام 2010 وبعدها تم اصدار نسخة منها سميت “ماين كرافت” بعنوان ” بوكيت إيديشن” ” Pocket Edition ” وانتشرت علي انظمة الاندرويد والآي او اس في عام 2011، واخيراً في عام 2013 نزلت نسخة على بي أس 3 و بي أس 4 و في سنة 2014 كانت أول نسخة تنزل على PSVITA.

شاهد أيضا  صور العاب للكمبيوتر مغامرة وأكشن وتلبيس
ماين كرافت
لعبة ماين كرافت المسلية
صورة من داخل اللعبة
صورة رائعة من لعبة ماين كرافت

صور جديدة للعبة ماين كرافت

تعد لعبة ماين كرافت من اكثر الالعاب المفضلة لدي العديد من الاشخاص، وذلك يرجع الي بساطتها حيث تجاوز عدد مستخدمي هذه اللعبة 100,698,443 لاعب حول العالم واشتراها أكثر من 50,000,000 شخص من العالم ويلعبها 37,698,443 شخص حول العالم .

احدث صور اللعبة
صور لعبة ماين كرافت الشهيرة
لعبة ماين كرافت
عالم الالوان داخل اللعبة

احدث صور ماين كرافت

جاءت فكرة لعبة ماين كرافت من عدة العاب الكترونية اخري، مثل “Dwarf Fortress”، و “Dungeon Keeper”وشخصية “Creeper” هو وحش الكتروني .

شاهد أيضا  صور أكشن العاب خلفيات موبايل مميزة وجديدة
صورة من الحرب داخل اللعبة
لعبة ماين كرافت المسلية
صورة تجمع شخصيات لعبة ماين كرافت
احدث صور لعبة ماين كرافت

تعتمد لعبة ماين كرافت في الاساس علي الابداع لدي اللاعب، حيث انها توفر له امكانية بناء العديد من البنايات المختلفة باستخدام مكعبات ورسومات والوان متعددة في عالم ثلاثي الابعاد، وشروط اللعبة هي ان يجد اللاعب مأوي له قبل أن ينزل الظلام وتظهر الوحوش في اللعبة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق