صور دينية

صور مكة خلفيات رائعة

صور مكة

تعد مدينة مكة من أكثر الأماكن تقديس، وحرمة لدينا، فهي تحتوي على بيت الله الحرام، و نتوجه إليها في صلاتنا من أي مكان على الأرض، وأول من سكن في مكة كان نبي الله إسماعيل، وأمه السيدة هاجر عليهما السلام، والذي فجر لهما الله عز وجل بئر زمزم، ليوجد لهم الماء في هذه الأرض، وليبدأ بعدها الناس يتوافدون عليهم ويعيشون معهم عند بيت الله الحرام، الذي أقامه بعد ذلك نبي الله إبراهيم، وابنه إسماعيل عليهما السلام.

شاهد أيضا  اجمل الصور الدينية ادعية الاستغفار والتوكل على الله وتفريج الهموم

صور مكة خلفيات رائعة للجوال

عندما نشعر بالشوق لبيت الله الحرام، ونرغب في أن يرزقنا الله عز وجل عمرة، أو حجا، نجد قلوبنا علقت مع الكعبة المشرفة، ونعكس ذلك على كل ما حولنا، وأولهم صورة خلفية جوالنا.

احدث-خلفيات-الكعبة
صور منظور للكعبة
الكعبة وحجاج بيت الله
صور مكة مرسومة
صورة الكعبة والمسجد الحرام
صورة الكعبة ليلا بكسوتها المميزة
صورة رائعة للكعبة
صورة الكعبة والحرم المكي

صور مكة نادرة وقديمة جدا

عندما خلق الله عز وجل الأرض أرسل ملائكته ليبنون الكعبة المشرفة، وبعد ذلك دل الله سيدنا إبراهيم عن مكانها، و أوحى له أن يبني ويرفع قواعدها مجددا، فهي أقدم الأبنية على الأرض وأكثرها قدسية.

شاهد أيضا  صور ادعية ايام رمضان رائعة بمناسبة قرب الشهر الكريم
صور مكة قديمة ونادرة جدا
صور قديمة لمكة
صورة قديمة لمكة باب اجياد
صور مكة قديما باب العباس
صور مكة في عام 1880
صور مكة من سنوات

صور مكة برج الساعة

من أبرز الأماكن الآن في مدينه مكة وأعلاها حيث يزيد ارتفاعه عن ستمائة متر، وتزين قمه ذلك البرج أكبر ساعة في العالم، ويمثل برج الساعة تحفة معمارية جميلة.

برج ساعة بمكة
برج ساعة مكة من أعلى
صور مكة أروع منظر لبرج الساعة
صور مكة برج الساعة

صور مكة مضاءه ليلا

لبيت الله الحرام حرمه و روحانية خاصة به، وكذلك جمال يأخذك، ويملأ البصر بهجة، والنفس سعادة، ويتجلى جمال بيت الله الحرام ليلا عندما تراه مضاءا بأجمل الأضواء، التي تنيره كالنجوم.

صور مكة الجميلة ليلا
صور مكة رائعة ليلا
صورة خلابة لمكة ليلا
صور مكة الجميلة من أعلى

دائما، وأبدا ستظل مكه، وما فيها من بيت الله الحرام، مكان كبير في قلوبنا، في أحلامنا، نحلم بزيارتها يوما، نتمنى أن يكتب لنا الله سبحانه وتعالى حج، أو عمرة، لعلها تكون لنا سببا في غفران الذنوب، وان ننال الفضل العظيم من الله عز وجل، فندخل جنته.

شاهد أيضا  تحميل اجمل الصور الاسلامية اذكار و ادعية خلفيات مجانا و بدون روابط

وفي نهاية مقالنا هذا عن صور مكة نتمنى أن يكون ما جمعناه لكم من صور مكة قد نال إعجابكم، وأن تكونوا قد عثرتم في مقالنا هذا عما كنتم تبحثون عليه من صور مكه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق