صور فيس بوكصور مناسبات

صور مناسبات للفيس بوك جديدة و بجودة عالية

صور مناسبات للفيس بوك

تحميل أجمل صور لمناسبات الفيس بوك المختلفة بجودة عالية و حجم كبير صور HD صور بعبارات و أخرى بدون عبارات مكتوبة لمحبي الكتابة على الصور، صور للأفراح و التهنئة و صو للنجاح و أعياد الميلاد و صور مميزة للمولود الجديد سواء كان المولود ولد أو بنت، التميز و الجديد عندنا بموقع صور أحلم تابعونا لمشاهدة و تحميل كل جديد.

صور فيس بوك ليوم الجمعة

دائما ما نبدأ يوم الجمعة بنشر صورة بها كلمات جمعة مباركة أو جمعة طيبة، فجمعنا لكم المميز منها بحجم كبير و جودة عالية.

جمعة مباركة بزغارف إسلامي.
جمعة طيبة
جمعة مباركة مزينة بالورد.
صباح الخير و جمعة مباركة.

صور أعياد ميلاد

كم من مرة ظهر لك إشعار بمناسبة عيد ميلاد أحد الأصدقاء أو أحد أفراد العائلة و أحببت أن تكون مميز في التهنئة، التميز و التألق عندنا، مع مجموعة مميزة من صور التهنئة بعيد الميلاد.

ترتة حولها زينة عيد الميلاد.
عيد ميلاد سعيد بالإنجليزية.
عيد ميلاد سعيد
عيد ميلاد سعيد

 

صور مناسبات النجاح والتفوق

جمعنا لكم مجموعة مميزة معبرة عن النجاح و التفوق مكتوب عليها و أخرى بدون كتابة لمحبي الكتابة على الصور نرجوا أن تنول إعجابكم.

مبروك النجاح بالشهادة.
صورة بدون عبارات تعبر عن النجاح.

صور تهنئة بالمولود الجديد

ما أجمل قدوم مولود جديد للعائلة أو لأحد الأصدقاء نفرح معهم و كأنه مولودنا نحن، نحتاج لأجمل الصور للتهنئة و للتعبير عن مدى فرحتنا و مشاركتنا لهم بالأهتمام و السعادة بهذا المولود، لذلك نقدم لكم مجموعة مختارة من الصور ذات الجودة العالية للتهنئة بمولود جديد تصلح للتحميل و النشر على الفيس بوك و غيرها من المواقع الإجتماعية.

المولود ولد.
دعاء للمولود الجديد.
ألف مبروك المولود الجديد.
مبروك المولود.

نرجوا أن نكون أسعدناكم و نلنا رضاكم عن ما شهتوه و حملتوه من صور من المقال و من موقع صور أحلم، و نرجوا منكم متابعتنا لمشاهدة المزيد من الصور المميزة بالجودة العالية و الحجم الكبير حيث نسعي دائماً الي تقديم كل ما هو هادف وجديد ومميز لينال إعجابكم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى