صور أطفال

صور مواليد زي القمر

صور مواليد

صور مواليد، الأطفال هي مرحلة يمر بها الإنسان في حياته تعرف بالطفولة، وتضم أصحاب الفئة العمرية أقل من عمر الثامنة عشر وتعد من أجمل فترات حياة الإنسان، والتي تبهج الشخص وتدخل السرور لمجرد وجود طفل واحد بمنزلك.

والتي تمد البيت بالطاقة والفرح الذي يجعل من البيت قطعة من الجنة عندما تنظر لطفل مولود صغير يبتسم سوف يسحرك ويجعل منك عاشق الجمال والبراءة من النظرة الأولى،  لذلك سوف نتناول من خلال الصور على جمال الأطفال والمواليد ومرحلة الطفولة وبسمات أطفال مليئة بالحيوية والحب داخل عيونه الجميلة وهنا سوف نعرض تلك الصور.

شاهد أيضا  اجمل الصور الكرتونية للبنات صور رقيقة وكيوت حكاية للبروفايل
حديثي الولادة
حديثي الولادة
توأم
توأم

 

بيبي صغير
بيبي صغير
أطفال صغار
أطفال صغار

حقوق الأطفال

قبل أن تنجب طفل عليك مراعاة تلك المواليد من حقوق وواجبات تجاههم وهي كالتالي :-

  • واجب عليك اختيار أسم جميل لا يتسبب في عقدة للطفل في حال كان الاسم مزعج له، وذلك لأن عدد كبير من علماء النفس أكدوا أهمية أن يكون الأسماء مناسب للوقت والمكان، حتى لا يكون غريب للآخرين فيجعل الطفل منبوذ وانطوائي ومتباعدة عن الناس بسبب كراهية الاسم.
  • يعد واجب عليك وحق لكل أب وأم التربية والتعليم، فيجب أن ينبت في أطفالهم الأخلاق الحميدة التي وجب عليها غرس تلك الأخلاق والقيم الإنسانية الجميلة.
  • وجب على الأم والأب تقديم الطعام والشراب للأبناء وأفضل نوع وبكمية تناسب عمر المولود حسب عمر ه ووزنه. 
    مولودة بنت
    مولودة بنت
صورة مولودة بنت نائمة
صورة مولودة بنت نائمة
صور مواليد
صورة مولود
مولودة بنت صغيرة
مولودة بنت صغيرة

 واجبات الطفل على والديه

  • التعليم حق من الحقوق التي كفلها المجتمع للطفل من بداية العمر وجب على الأهل التفكير الايجابي نحو تعليم الطفل أساسيات الحياة، ثم تقديم في مدرسة ليتعلم فيها الأمور الدنيوية والدينية التي تقدم لنا شخص ناضج فكرياً وعقليا وليتقبله المجتمع في حالاته المختلفة.
  • اللعب حق من الحقوق الواجب توفيرها للطفل فهو في بداية حياته لا يبالي بشيء سوي بالرفاهية واللعب التي تمهد عقلية الطفل وتجعل له وعي مدرك لكافة التسالي والتي منها سوف يحقق نشاط عقلي وبدني للطفل، ليصبح بذلك قادر على تنشيط الدورة الدموية، وتجعل منه شخص قادر على تطوير ذاته وكذلك قوته الجسدية والنفسية والعقلية والاجتماعية التي تكسبه معارف كثيرة حوله.
شاهد أيضا  صور أبيض و أسود بنات و أحلى خلفيات
مولود صغير
مولود صغير
مولود جديد
مولود جديد
مواليد توأم
مواليد توأم
طفلة حديثة الولادة
طفلة حديثة الولادة

قدمنا لكم أجمل صور للمواليد حديثة الولادة، وسنعدكم بتقديم كل ما هو جديد من خلال موقعنا المتميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى