صور كرتون

صور ميكي ماوس روعة للأطفال

صور ميكي ماوس

شخصية ميكي ماوس من اشهر الشخصيات الكرتونية الرائعة، تم ابتكارها علي يد والت ديزني وأب ايوركس في عام 1928 في شركة والت ديزني، ويعتبر ميكي ماوس فأر اسود يشبه الانسان ويرتدي بنطال احمر اللون وحذاء اصفر وقفازات بيضاء، وتعتبر شخصية ميكي ماوس هي اشهر شخصية كرتونية عالمية، ظهر ميكي ماوس لأول مرة في فيلم رسوم متحركة «ستيمبوت ويلي» (ويلي السفينة البخارية) في عام 1928 ثم ظهر في اكثر من 130 فيلم، اشهرها «ذى باند كونسرت» (حفلة موسيكية الفرقة، 1935) و«برايف ليتل تايلور» (الخياط الصغير الشجاع، 1938) .

شاهد أيضا  صور كارتون حب رومانسية رائعة أجمل 10 صور انمي حب

اجمل صور ميكي ماوس

لعشاق شخصية ميكي ماوس الشهيرة جمعنا لكم في هذا الموضوع احلي واجمل صور خلفيات ميكي ماوس بجودة عالية ومميزة نتمني ان تنال إعجابكم وتستمتعوا بمشاهدتها وتحميلها مجاناً عبر موقع صور .

صورة جميلة تجمع ميكي وميمي
صورة جميلة لأشهر شخصيات ديزني .
صورة مميزة لعشاق الكرتون
صورة جديدة رائعة لشخصية ميكي ماوس

احلي صور ميكي وبطوط

تعد شخصية بطوط من اشهر شخصيات ديزني الكرتونية، وقد ظهرت في العديد من الافلام مع شخصية ميكي ماوس وارتبطت بها بشكل واضح، والآن نستعرض معكم مجموعة مميزة من اروع صور ميكي وبطوط .

شاهد أيضا  أحلى 10 صور كارتون بنات خلفيات انمي كرتونية
صورة تجمع ميكي وبطوط
صورة جميلة لميكي ماوس وبطوط
ميكي وميني

كرتون ميكي ماوس بالعربي

لمحبي كرتون ميكي ماوس بالعربي، استمتعوا معنا الآن بتشكيلة متنوعة من اجمل صور كرتون ميكي ماوس بالعربي، صور مضحكة وساخرة استمتعوا الآن بمشاهدتها وتحميلها مجاناً بجودة عالية .

صور كوميدية لميكي ماوس
صورة جميلة لعشاق ميكي ماوس
احلي صور ميكي وميني
احلي خلفيات ديزني

جمعنا لكم في هذه المقالة عبر موقع صور احلي صور ميكي ماوس وصور الشخصيات الكرتونية المرتبطة بها، صور ميمي وميني وبطوط، نتمني ان يكون هذا الموضوع قد نال اعجابكم واستمتعتم به، حيث ان شخصية ميكي ماوس من اشهر الشخصيات الكرتونية المحبوبة من الجميع صغاراً وكباراً، ويبحث العديد من الناس عن هذه الصور الكرتونية لاستخدامها علي الفيس بوك أو الواتس اب او حتي خلفيات الهواتف المحمولة واجهزة الكمبيوتر، في هذا الموضوع تجدوا افضل واجمل صور كرتون ميكي ماوس .

شاهد أيضا  صور شخصيات كرتونية شهيرة
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق