صور خلفياتصور عبارات

صور واتس جديدة خلفيات و عبارات و حالات

صور واتس جديدة

نشاهد هنا معاً أعزائنا الأفاضل صوراً متنوعة تعبر عنا فى صفحة الواتس الخاصة بنا، و يتميز الواتس بالإقتراب ممن نتواصل معهم عن طريق أرقام الهواتف الجوالة و هذا  ما يسهل عملية التواصل فيما بين الجميع و التعبير بالصور يكون أقوى و أصدق مراسلاتنا فيه، ستجد هنا في هذا المقال كل ما تحتاجه من صور و خلفيات و حالات للواتس جديدة و مميزة، مجموعة مختارة من أجمل الصور و العبارات المكتوبة التي تعبر عنا و يموكن أن ننشرها في جروبات الواتس المختلفة.

خلفيات واتس متنوعة بجودة hd

نشاهد بعض الصور للواتس و التى يعشق واضعيها الطبيعة و النقاء المميز لها، مثل فقاعات الماء أو نجمة البحر البهية على شاطئ البحر، الصور بجودة عالية و بحجم كبير مناسب لخلفيات المحادثات و مناسب لبرامج الكتابة على الصور لمحبي التعبير عن النفس بالكتابة داخل الصور.

خلفية مميزة لمحادثات الواتساب.
خلفية مميزة لمحادثات الواتساب.
ألوان قوس قزح في زهرة.
ألوان قوس قزح في زهرة.
فقاعات كيوت.
فقاعات كيوت.
هدوء و جمال الشاطئ.
هدوء و جمال الشاطئ.

و شاهد أيضاً اجمل الصور عرض للواتس صور اسلامية وصور حب وحزن

صور واتس جميلة للجروبات

نشاهد هنا أيضاً بعض الصور و التى تكون للواتس وما بها من كلمات تدخل القلوب لما فيها من تسامح و دعوات من القلب نستشعرها دوماً، كما نشاهد صوراً تعبر عن تقديم الدعوة الصباحية البهية للأهل و الأصحاب و الأحباب أيضاً سواء لنهار جديد أو يوم جمعة لأنه مثل العيد.

كلام رقيق لتحية الاصدقاء و الأقارب.
كلام رقيق لتحية الاصدقاء و الأقارب.
صباح الورد مع كلام جميل.
صباح الورد مع كلام جميل.
أحلى مساء للناس الطيبين.
أحلى مساء للناس الطيبين.
دعاء يوم الجمعة.
دعاء يوم الجمعة.

و شاهد أيضاً اجمل صور واتس حزينة بعبارات واحاسيس مؤثرة ومؤلمة جداً

صور حالات للواتس معبرة

نشاهد أيضاً بعض الصور الخاصة بالواتس و حالاته لنا و معنا، نشاهد بعض الصور التى تحث فينا روح الأمل و التفاؤل بالغد المشرق بإذن الله تعالى، و منها بعض الصور التى تكون رسائل بشكل خاص لمن جرح أو خان عهد و خلاف ذلك من حولنا دون النظرللخلف مرةً أخرى و السعى قدوماً للأمام و أخذ الماضى بعين العبرة فقط و نشدو برحالنا للمستقبل المشرق بآمالنا السعيدة.

الحب.....
الحب…..
التفاؤل الجميل.
التفاؤل الجميل.
الناس اللي بتتغير فجأة...
الناس اللي بتتغير فجأة…
طز في من تركني و استمع لغيري.
طز في من تركني و استمع لغيري.

و شاهد أيضاً صور واتس بنات مضحكة جدا لأجمل تجمع للأصحاب، صور الواتس تقتصر فقط على من يحمل رقم الهاتف الجوال فيما بين الأهل و الأصدقاء ومؤكد الأحباب، و هذا حتى يتسنى للجميع مراعاة شعور بعضهم البعض و الإطمئنان على بعضهم البعض أيضاً فى حدود الود و الإحترام مهما طالت بهم الأيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى