صور حيوانات

صور قرود شقية ومضحكة

صور قرود

القرود من أشهر الحيوانات الثديية لأنها الأقرب شبها من الإنسان، وهى حيوانات شديدة الذكاء سهلة التدريب يوجد منها أكثر من 250 نوع حول العالم .

تتميز القرود بالرشاقة والقدرة على الحركة بسرعة ومرونة، حيث يمكنها تسلق الأشجار بسهولة، تعتمد القرود في طعامها على تناول أوراق الشجر والسيقان والجذور والبذور والفاكهة والخضروات، كما تحب القرود تناول المكسرات خاصة الفول السوداني.

من أشهر أنواع القرود، قرد الماندريل، قرد البابون، قرود العواء، قرود الأسد الذهبي، القرد السنجابي، القرد الكابوشي، قرود المكاك، وقرود المكاك اليابانية، والقرد الأزرق، والغوريلا.

شاهد أيضا  تحميل صور حيوانات رائعة بجودة عالية

وسنقدم لكم من خلال هذا المقال مجموعة متنوعة من صور هذه الكائنات الشقية التي يعشقها عدد كبير من الناس خاصة الأطفال الذين يستمتعون بمشاهدتها في حدائق الحيوان.

صور قرد الماندريل

يعتبر قرد الماندريل أو الميمون من الأنواع الضخمة ذات الشكل الغريب والمخيف، ومن صورها المميزة:

المندريل
المندريل
صورة قرد المندريل
صورة قرد المندريل
صورة لقرد المندريل
صورة لقرد المندريل
قرد المندريل
قرد المندريل

صور قرد البابون

من الأنواع القوية والعدوانية، ومن صورها :

قرد البابون من قريب
قرد البابون من قريب
قرد البابون
قرد البابون
قرود البابون
قرود البابون
صورة لقردة البابون
صورة لقردة البابون

صور الغوريلا

نعتبر الغوريلا من أهم فصائل القرود، وتتغذي على أوراق الأشجار، من صورها:

الغوريلا مع رضيعها
الغوريلا مع رضيعها
الغوريلا
الغوريلا
غوريلا ضخمة
غوريلا ضخمة
غوريلا كبيرة
غوريلا كبيرة

من خلال الألبوم السابق قدمنا لكم مجموعة من صور القرد، هذه الحيوانات التى تتميز بتنوع إشكالها وأحجامها، منها قرد الماندريل الذي بوجود أنف ضخم بارز للخارج لونه أحمر يشبه أنف الكلب، من القرود ضخمة الحجم، تمتاز بأنوفها البارزة إلى الخارج كأنوف الكلاب ولونها أحمر، وأسنانها بارزة للخارج، يخاف منها البعض لأنها تبدو مفترسة .

شاهد أيضا  صور حيوانات للرسم والتلوين للأطفال

كما قدمنا صور قرد البابون، الذي يتمتع بالقوة ويتسم العدوانية، لديه ذيل طويل وحواجب كثيفة وجيوب داخليه في الفم لتخزين الطعام.

وقرد الغوريلا، كبيرة الحجم التي يصل وزنها إلى أكثر من 350 كيلو جرام، وعلى عكس الشائع فهو حيوان انطوائي لا يميل للهجوم والشراسة إلا إذا تعرضت للعدوان، تعيش في مستعمرات ومحميات بدولة رواندا لحمايتها من الانقراض .

صور القرود كثيرة ومتنوعة، قدمنا لكم بعض منها، نتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم، وانتظرونا في مقالات قادمة فى صور أكثر وأجمل لحيوانات أخري مميزة .

شاهد أيضا  اشكال حيوانات للاطفال متعة التعليم والمرح
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق