معالم سياحية

معالم سياحية في فرنسا صور برج إيفل وديزني لاند

معالم سياحية في فرنسا

تعتبر فرنسا البلد الأكثر جذباً للسياح في العالم؛ لأنها تمتلك أجمل المناطق السياحية على مستوى العالم، فقد حقق القطاع السياحي  ثالث أكبر دخل في ترتيب دول العالم في عام 2015 . حيث وصل عدد السياح الذين توافدو إلى فرنسا إلى 84.5 مليون سائح من عدة مناطق من مختلف أنحاء العالم، وناتج مجموع الدخل السياحي لفرنسا  وصل إلى 7.4% من إجمالي دخل الدولة في عام 2014، وبلغ اجمالي إبرادات فرنسا في نفس العام من السياحة حوالي 43.2 مليار يورو (45.75 مليار دولار)، فمن المعروف أن فرنسا تضم الكثير من الأماكن السياحية الشهيرة التي تجذب السياح، ولذلك فهناك حوالي 42 موقعاً سياحياً تم تسجيلهم في لائحة اليونسكو للتراث العالمي.

شاهد أيضا  معالم سياحية في اذربيجان الجاذبة للسياح و محبي الطبيعة

برج إيفل 

يعتبر برج إيفل من أهم المعالم السياحية المُتميزة في فرنسا والعاصمة ياريس، فقد تم بناء البرج عام  1889 م، وقام ببنائه المهندس العبقري غوستاف إيفل، وذلك أثناء الإحتفال بمئوية الثورة الفرنسية.

برج ايفل من اهم المعالم السياحية في باريس.
برج إيفل من بعيد
برج إيفل ليلا منتهى الجمال
برج إيفل نهارا

ديزني لاند 

ديزني لاند باريس واحدة من أكبر المراكز الترفيهية في أوروبا، وهي أعلى مركز ترفهي مُتميز يجذب السياح من مختلف أنحاء العالم، ومن المعروف أن ديزني لاند قد بدأت نشاطها في باريس عام 1987م.

شاهد أيضا  أجمل صور الرياض
مدينة ديزني لاند اهم معالم السياحة في فرنسا
ميكي موس في ديزي لاند
ديزني لاند وففرة الالعاب النارية
العاب ديزني لاند رائعة

جبال الألب 

جبال الألب الفرنسية من أكثر الأماكن التي تجذب السياح في العالم بأكمله، ففي فصل الشتاء يذهب إليها عدد كبير من السياح في موسم التزلج، ومن المعروف أن جبال الألب الفرنسية يبلغ طولها 4,810 متراً، وتعتبر من أطول الجبال على الإطلاق.

ما أحلى التزلق على جبال الألب في فرنسا
مرتفعات جبال الألب الرائعة
منظر منتهى الروعة للسحب في جبال الالب
الثلوج تكتسح جبال الالب في قلب الصيف

دولة فرنسا تضم عدة أماكن سياحية هامة تستحق الزيارة؛ لأنها جميلة وممتعة، ومن المعالم السياحية البارزة في فرنسا، متحف اللوفر وهو من أهم متاحف العالم، ومن أكثر الأماكن السياحية جذباً للسياح في فرنسا، ويقع في مدينة باريس العاصمة، ويستعرض بشكل متعمق التاريخ الغربي المتجذر من العصور الوسطى حتى القرن الحادي عشر، والمتحف يعود تاريخه الى القرن الحادي عشر الميلادي، والمتحف كان عبارة عن قصر ضخم يتمتع بطابع معماري مميز، ولقد عمل عدة مهندسين على تصميمه وترميمه.

شاهد أيضا  معالم سياحية في اسبانيا جولة رائعة في أجمل المدن الاسبانية
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق