رمزياتصور حب

اجمل الصور الرومانسية للعشاق فقط إحساس و مشاعر و رمزيات

اجمل الصور الرومانسية للعشاق فقط

ستجد هنا في هذا المقال كل ما تريده عن الحب و العشق و الشوق و الرومانسية، مجموعة كبيرة من أجمل و أروع الصور و الرمزيات الرائعة المعبرة عن الإحساس و المشاعر الرومانسية الجميلة بين العاشقين، صور مكتوب عليها أجمل و أجمد كلام الحب و العشق، و صور و رمزيات خالية من الكتابة بجودة عالية تصلح لبرامج الكتابة على الصور لمعبير الكتابة و التعبير عن نفسه بكلماته الخاصة.

صور مكتوب عليها عبارات تعبر عن الاحساس و المشاعر

الحب كأس عامر غامر بالإحساس و المشاعر، الحب سمو الروح و الفؤاد و البعد عن كل الجروح، إحساس الحب حينما يتملك القلب يطغى علينا و لا نسيطر عليه بل يسيطر هو علينا، الحب وطن الفؤاد كما نطرحه بالصور الراقية الإحساس، الحب و المشاعر للعشاق تجعل كل منهم شاعر و يسطر ما يشعر به تجاه حبه و يصير فيه شاعراً، كما البوح من عاشق لمعشوقته، حينما تعثرت عيناى بعيناكى أيقنت أنى عثرت على وطنى.

أنت الوطن و أنت الدار.
أنت الوطن و أنت الدار.
إحساس العاشق.
إحساس العاشق.
عيون العشاق.
عيون العشاق.
هي امرأة أغازلها....
هي امرأة أغازلها….

و شاهد أيضاً اجمل الصور الرومانسية مكتوب عليها شعر و كلمات و عبارات روعة.

كلام عشاق على صورة

العشق فيه لحظات جميلة تمر على العشاق مغمورة بالشوق و الحنين، للعشاق حياة خاصة بهم، يبلغون فى العشق حد الإشتياق و الحنين و تهامس الأنفس يصارع دقات القلب رجفاً هكذا يشعرون، فى عالم العشاق يراسلون بعضهم البعض بجميل الرسالات التى تعبر عنهم و منها رسائل لا يرسلونها من جمر ما فيها و لكن أصعب و أصدق الكلمات نبوح بها أفعالاً لا كتابةً، يمر الوقت بالعشاق و من آن لآخر يسألون بعضهم عن الحب و تكون إجابتهم فعل راقى لسمو العشق ذاته.

اشتاق و أغرق في تفاصيل روحك....
اشتاق و أغرق في تفاصيل روحك….
خطابات و رسائل في الحب...
خطابات و رسائل في الحب…
أنا الوحيد الذي يحبك.
أنا الوحيد الذي يحبك.
بتسأل بحبك قد إيه....
بتسأل بحبك قد إيه….

و شاهد أيضاً اجمل صور الحب و العشق .. رومانسية آخر حاجة.

رمزيات و خلفيات العشاق

نشاهد بعض الصور التى تعبر عن حال العشاق فى عشقهم السامى الفريد، نشاهد بعضهم يشتاق للحب وسط الطبيعة الخلابة، و البعض يفضل قضاء وقت الحب بشاطئ الذكرى و الحنين، و لا تخلو تلك اللحظات من جميل المفاجآت و لو ببعض الهدايات و جميل العبارات.

العشق جميل و الفراق صعب.
العشق جميل و الفراق صعب.
الحب طاقة لا نهاية لها مادام الحب متبادل.
الحب طاقة لا نهاية لها مادام الحب متبادل.
لا معنى لحياتي بدونك.
لا معنى لحياتي بدونك.
الحب كالخيال لا حدود له.
الحب كالخيال لا حدود له.

و شاهد أيضاً اجمل الصور الرومانسية بدون كتابة صور كرتونية لمحبي الانمي، أجمل و أحدث الصور الحصرية و الغير منتشرة على النت فقط عندنا، شاهد و حمل كل ما يعجبك و يناسب ذوقك مجانا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى