صور حزينة

صور جميلة عن الاب حزينة للفراق ومعبرة عن الوجع والألم

صور جميلة عن الاب

 في حياة كل إنسان فينا تجد دائما شخص مميز، شخص ملأ حياتنا سعادة، شخص ضحى بنفسه من أجلنا في الكثير من المواقف والأحداث، شخص من أجل أن يجعلنا نضحك، من أجل أن يجعلنا سعداء، من أجل أن يجعل حياتنا أفضل وأكمل عمل ليلا ونهارا، وبالطبع لا يمكن لأحد أن يفعل من أجلنا كل هذا غير شخص واحد، هو الأب، فالأب هو الوحيد في هذه الدنيا الذي يتمنى لنا أن نكون أفضل منه في مستوى التعليم، وفي طريقة الحياه ومستواها، وهو يعمل على هذا بكل السبل الكفيلة لتحقيق ذلك، وهنا في هذا المقال جمعنا لكم أجمل وأروع مجموعة من صور جميلة عن الاب والتي نرجو أن تنال أعجابكم.

صور حزينة عن فراق الاب

الاب هو الحياة، وهو السند، وهو القلب الكبير الذي يحتوي أبناؤه، بعطفه وكرمه، بحزمه وقوته يبني شخصية اولاده وبطيبة قلبه يشكل وجدانهم، انه الأب أجمل ما خلق الله للانسان في حياته.

اجمل الصور عن الاب والام مزينة بأرق العبارات الرائعة

رحمك اله ياقطعة من القلب فارقتني
أبي ويعود فجأة حدبث كان بيننا
أبي ليتك تعلم اشتياقي لك
أبي ابكيك بحرقة

اجمل عبارات من القلب

هذه اجمل مجموعة مختارة لكم عن صور جميلة عن الاب والتي تحمل رسائل متنوعة من حب الاب واجمل شعور الذي نحس به تجاه اعظم الرجال في حياتنا.

صور عيد ميلاد الام قمة الرقة والجمال هدية لست الحبايب

شكرا لكونك ابا رائعا وحنونا
ابي اعظم الرجال
أبي يا صاحب القلب الكبير
عبارات رائعة عن الاب
ابي هو الحب الغير مشروط

صور عن الاب مكتوب عليها كلام حزين

ابي هو سندي وحياتي كلها وبدونه لا استطيع الحياة والعيش لحظة واحدة، فهو الاب والحبيب والصديق، يضحي من اجلنا ويعمل لاسعادنا ولا ينام حتى يطمئن علينا، وهذه صور جميلة عن الاب تحمل كلام حزين عن الفراق.

اجمل الصور المعبرة عن الام و أجمل العبارات عن الأم

لن اوفيك حقك يا أبي

 

عبارات قاسية لرحيل الاب
لن انساك يا ابي مهما طال الامد
يارب اغفر لابي وارحمه
انت يا ابي الحضن الدافئ

قدمنا لكم اجمل صور عن الاب، صور تتحدث عن حب الاب، لانه اعظم هدية من الله، علمنا الحب والصدق والالتزام، علمنا اجمل معاني الحياة، كما تحمل صور اخرى عبارات شكر وثناء لفضل الاب في حياتنا، كما ان هناك صور حزينة عن فراق الاب وهي تعبر عن ما في قلوب من وجع والم لفراق الاب وهي معبرة جدا، نتمنى ان تكون صور جميلة عن الاب قد نالت اعجابكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى