صور مناسبات

اروع صور عيد الام

صور عيد الام

اروع صور عيد الام الأم هي سبب وجودنا في الحياة بل هي الحياة بأكملها  فضلها عظيم ووجودها بركة والبر بها جنة ودعاؤها شفاعة وطاعتها رحمة، فلا يمكن حصر فضل الأم على أولادها لذلك جاء عيد الام للاحتفال بها وتكريمها اعترافًا من الأبناء بمدى ما بذلته الأم من جهد وتعب وتفاني، يلتفون حولها في هذا اليوم معبرين عن الامتنان لها ويقدمون ما تحبه من هدايا وزهور فالأم هي بسمة حياتنا، وقد جاء رجل إلى رسول الله (صلى الله عليه وسلم) فقال: يا رسول الله. من أحق الناس بحسن صحبتي؟ قال: أمك. قال: ثم من؟._ قال: أمك. قال: ثم من؟_ قال: أمك. قال: ثم من؟._ قال: أبوك

الاحتفال بعيد الأم

يختلف تاريخ الإحتفال بعيد الأم من دولة إلى دولة، ولكن أغلبية الدول العربية مثل مصر والإمارات والسعودية والبحرين وغيرها من الدول العربية تحتفل به في يوم ٢١ من شهر مارس من كل عام، ومهما حاولنا جاهدين في التعبير إلى الأم عن أفضالها لن نستطيع أن نوفيها جميع حقوقها.

عيد الأم
عيد الأم
صور عيد الأم
صور عيد الأم
صور عيد الأم جميلة
صور عيد الأم جميلة
صور عيد الأم رائعة
صور عيد الأم رائعة

رسائل جميلة لعيد الام

أمي الغالية تحية طيبة وبعد أرسل لك قبلاتي وتحياتي أنتِ تاج فوق رأسي أنتِ كل حياتي، مهما أقول أو أكتب لن أستطيع أن أرد شيء من أفضالك علي، وأدعو ربي أن يحفظك لي يا بركة حياتي فأنتي نهر من العطاء لا ينضب ولا ينتهي أتمنى أن أكون عند حسن ظنك وأن أكون بارًا بكِ دائمًا وأن أكون سبب سعادتك ودائمًا تفتخرين وتقولين نعم الابن أنا.

صور عيد الأم تحفه
صور عيد الأم تحفه
صور عيد الأم تجنن
صور عيد الأم تجنن
صور عيد الأم مميزة
صور عيد الأم مميزة
صور عيد الأم مدهشة
صور عيد الأم مدهشة

صور عيد الام

مهما حاولنا التعبير عما بداخلنا إلى أمهاتنا فلن نستطيع التعبير، فأحيانًا يعجز اللسان عن التعبير عما يدور في خلجات القلب من مشاعر، ولذلك تكون صور ورسائل عيد الأم وسيلة للتعبير عما نشعر به فمع انتشار الإنترنت أصبح وسيلة أساسية تستخدمه عدد كبير من الأمهات، فتكون فرصة جميلة لإرسال الصور والمعايدات الجميلة والمعبرة بمناسبة عيد الأم للتعبير عما نشعر به.

صور عيد الأم جذابة
صور عيد الأم جذابة
صور عيد الأم روعه
صور عيد الأم روعه
أجمل صور عيد الأم
أجمل صور عيد الأم
صور عيد الأم جميلة جدا
صور عيد الأم جميلة جدا

وقد أوضحنا من خلال المقال فضل الأم علينا، وتناولنا أيضًا من خلال المقال الاحتفال بعيد الأم والاهتمام بإرسال الصور والرسائل لها في هذا اليوم تعبيرًا عن الشكر والامتنان لها لما تبذله من أجلنا، ولذلك نوفر مجموعة متنوعة وجديدة من صور وبوستات عيد الأم والتي تتناول الشكر والتقدير والعرفان لها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى