صور كرتون

صور كارتون للتلوين مميزة للبنات والأولاد

صور كارتون للتلوين

صور كارتون للتلوين أجمل هدية يمكن تقديمها للأطفال، حيث يعتبر التلوين من الهوايات الجميلة والممتعة للصغار يشغلون بها أوقات فراغهم ويعبرون بها عن مواهبهم .

ويقوم أولياء الأمور بالبحث عن الصور الكرتونية المخصصة للتلوين وتحميلها وطباعتها وتقديمها للأطفال لتلوينها بألوان جميلة ومبهرة .

ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم مجموعة متنوعة من الصور الكرتونية المخصصة للتلوين جاهزة للتحميل والطباعة مباشرة عبر موقعنا ” صور – صورة ” حيث ستجدون صور للبنات بشخصياتهم الرقيقة وأخرى للأولاد لأشهر الشخصيات مع مجموعة إضافية للجميع، نتمنى أن تنال إعجاب أصدقائنا الصغار ويجدون فيها شخصياتهم المحببة.

صور تلوين للبنات

تتميز البنات بشخصيات رقيقة وهادئة ويناسبهن الصور الجميلة الحالمة المستمدة من شخصيات أميرات ديزني، ومن اجل الفراشات الصغيرات نقدم هذه المجموعة المتميزة من الصور الجاهزة للتلوين :

تلوين الأميرة سنوايت
تلوين الأميرة سنوايت
تلوين الأميرة صوفيا
تلوين الأميرة صوفيا
تلوين الأميرة ياسمين
تلوين الأميرة ياسمين
تلوين جين وطرزان
تلوين جين وطرزان
تلوين سنوايت والتفاحة
تلوين سنوايت والتفاحة

صور تلوين كرتون للأولاد

وهذه المجموعة من الصور الجاهزة للطباعة والتلوين تضم اشهر الشخصيات التي يحبها الأولاد الصغار وتناسب طبيعة شخصيتهم المليئة بالنشاط والحيوية، وها هى الصور أمامكم :

تلوين بات مان
تلوين بات مان
تلوين سبايدر مان
تلوين سبايدر مان
تلوين هالك
تلوين هالك
صورة تلوين بن تن
صورة تلوين بن تن

صور متنوعة للتلوين

مجموعتنا الآن تضم مجموعة متنوعة من الصورة اللطيفة التي يمكنكم طباعتها واستخدامها للتلوين بألوان وفقا لذوقكم:

تلوين تويتي
تلوين تويتي
تلوين دورا والقرد موزو
تلوين دورا والقرد موزو
تلوين سبونج بوب
تلوين سبونج بوب
تلوين الدب بووه
تلوين الدب بووه

صور كارتون للتلوين .. قدمناها لكم في ثلاث مجموعات متميزة .. ضمت المجموعة الأولى صور للتلوين للبنات الصغيرات حيث صور أميرات ديزني الشهيرة خاصة سنووايت مع التفاحة الحمراء، وإيريال أميرة البحار الفتاة الجميلة التي تقوم بمغامرات رائعة، وكذلك الأميرة ياسمين السمراء الرقيقة صديقة الأمير علاء الدين وبساطه السحري الشهير، والأميرة الصغيرة صوفيا أصغر وأجمل أميرات ديزني .

أما صور التلوين المخصصة للأولاد فهى تعبر عن الشخصيات القوية حيث المغامرات الخيالية التي يقوم بها بات ومان وسبايدر مان وسوبر مان وهالك الفتاك بعضلاته القوية .

هذه الصور هى أفضل ما يمكن أن تقدمه لأطفالك لقضاء أوقات الفراغ بعيدا عن الألعاب الالكترونية بأضرارها المعروفة، حيث يؤكد خبراء علم نفس الأطفال أن التلوين من الهوايات المفيدة التى تساعد الطفل على تفريغ طاقته وتنمية مواهبه الفنية والحسية، كما يساعد التلوين على تعليم الطفل التمييز بين الألوان المختلفة ويتعلم المزج بينها .

التلوين هواية راقية تساعد الطفل على أن يكون إنسان صاحب ذوق رفيع يمكنه اختيار الألوان ، كما تنمي موهبته وتكون أول خطوة لتعليمه الرسم وبوابته لحب الفنون المختلفة..
يمكنكم تحميل هذه الصور وطباعتها وتقديمها للأطفال لتكون أفضل وسيلة لقضاء أوقات الفراغ خاصة في أيام الأجازات التي يشعر فيها الطفل بالملل، وتكون هذه الصور هى وسيلة التسلية المميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى