صور دينية

صور مع عبارات جميلة اسلامية أجمل صور أدعية وآيات من القرآن الكريم

صور مع عبارات جميلة

 من القدم نجد الكل يحب تقديم النصائح للغير، وقول الأمثال، وكذلك قول العديد من العبارات الجميلة والتي تحتوي على أجمل وأروع المعاني عن خلاصة الحياه، فكنا ونحن صغارا نحب أن نجلس مع أجدادنا ليحكوا لنا أروع القصص والأمثال، ولكن في هذا العصر الحديث أصبح لدينا وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة مثل موقع الفيس بوك والواتس اب وغيرها من المواقع الاجتماعية الرائعة، والتي أصبحنا نستخدمها في نشر الكثير من الصور الجميلة والمتنوعة والمكتوب عليها الكثير من العبارات الجميلة، وهنا في مقالنا هذا من صور مع عبارات جميلة جمعنا لكم أجمل وأروع مجموعة من صور مع عبارات جميلة ومعبرة والتي نتمنى أن تنال إعجابكم و رضاكم.

صور عبارات دينية جميلة

هذه اجمل مجموعة متنوعة ورائعة من الصور التي تحمل عبارات جميلة جدا ومعبرة، تحمل كلمات دينية كلفظ الجلالة الله، او ايات قرآنية رائعة.

اجمل الصور القرانية المتحركة 10 صور مصاحف وآيات قرآنية جميلة

لا تنس ذكر الله
يصنع الدعاء مالا تصنعه الكفوف المواسية
الله هو الامان
من ذاق حب الله ارتوى
كن حامدا فقد سمع الله لمن حمده

احلى صور مع عبارات اسلامية روعة

اليكم تلك الباقة المختارة من صور مع عبارات جميلة جدا، صور لفظ الجلالة الله والتي تكون مناسبة للنشر كغلاف للفيس بوك، او كخلفية لجهازك.

صور للفيس اسلامية احلي 12 صورة غلاف متنوعة ومميزة

صور لفظ الجلالة الله
الله جل جلاله
محمد صلى الله عليه وسلم
صور جميلة محمد عليه الصلاة والسلام
خير خلق الله محمد

آيات قرآنية وادعية رائعة

هذه اروع الصور التي يبحث عنها الكثيرون على مواقع التواصل الجتماعي، فالكل يريد أن يزين هاتفه وحساباته الشخصية باجمل صور دينية تحمل الاذكار والادعية والعبارات الدينية الجميلة.

صور ادعية واذكار جميلة حصن المسلم من كل شر

ان الله وملائكته يصلون على النبي
اللهم طمئن قلبي ودبر امري
قل الله ينجيكم منها ومن كل كرب
الا بذكر الله تطمئن القلوب
اللهم سعادة وبهجة للجميع

من منا لا يحب أن يغمره الله بفضله وجوده، من منا لايريد أن يرضى الله عنه، فتصبح حياته نعيما ورغدا، بالطبع جميعنا نسعى إلى رضا الله تعالى ورحمته، وأن يغفر لنا وينزل علينا من رحماته وبركاته، وأبسط طريقة للوصول إلى ذلك هو طاعة الله تعالى باتباع أوامره واجتناب نواهيه، وكذلك قضاء اوقاتنا في قراءة القرآن والاذكار وأن نذكر بها غيرنا من الاهل والاصدقاء بارسال صور مع عبارات جميلة اسلامية تحمل باقة من أجمل صور أدعية وآيات من القرآن الكريم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى