صور كرتون

اجمل الصور الكرتونيه المعبرة عن الحب والفراق والحزن

اجمل الصور الكرتونيه المعبرة

تلك الحياة التى نحياها رغم صغرها، وسرعة مرورها، وكأن كل عمرك مر كساعة من نهار إلا أننا نتعرض في تلك الحياة إلى أكثر من آلاف المواقف منها الجميل الذي يترك في النفوس الذكرى الجميلة، ومنها ما يحمل بعض أو كثير من الألم، والكثير من تلك المواقف نجد حتى الكلمات لا تستطيع أن تسعفنا ببعض من العبارات لنعبر عن ما يولد ويتحرك في قلوبنا من مشاعر، فنبحث عن بديل للكلمات بديل يعبر عما في القلب، بديل يزيح ويخرج ما في القلب من مشاعر، وقد نجد ذلك البديل في صورة، صورة عبرت من خلال عمل فني رائع عن موقف حدث مشابه لما نتعرض له، فتكون تلك من أجمل الصور الكرتونيه المعبرة عن مشاعرنا.

صور كرتونية عن الحب العميق

نبحث دوما عن اجمل الصور الكرتونية المعبرة عن الحب، فنجدها في أروع صورها في أفلام الكرتون الأجنبية التي تحكي قصص حب عميقة بين حبيبين أو بين الاخوة، اليكم اروع تلك الصور.

10 صور كارتون رومانسي أحلي أنيميشن حب

حب وغرام
صورة السا وآنا
صورة السا وآنا
اجمل صور حب
صور حب رائعة

صور كرتونية حزن وفراق

ارتبط متابعي ومحبي مسلسلات الكرتونية الدرامية وجدانيا بمشاهد الحزن التي عرضتها أشهر تلك المسلسلات والأفلام الكرتونية، وهذه اروع الصور الكرتونيه المعبرة.

صور كارتون حزين مؤثر جداً 10 صور أنيميشن

الم وحزن
فراق حبيبين
شعور بالحزن
ألم وحزن في القلب
الوحدة والانعزال
دموع وحزن
انمي حزين
انمي حزين

أجمل الصور الكرتونية المميزة 2020

تتنوع حالاتنا بين السعادة والمرح وبين مايقابله الاحباب في حياتهم من مشاعر حب ومشاعر حزن، اليكم مجموعة متنوعة من اجمل الصور الكرتونيه المعبرة.

صور خلفيات انمي تحفة أجمل 10 صور انيميشن

فتاة سعيدة جدا
حب واعتذار
سعادة ومرح
أمل في الحياة
فتاة صغيرة رقيقة
براءة طفلة جميلة
براءة طفلة جميلة
فتاة تشعر بالحنين

في بعض الأحيان تتحرك بعض من المشاعر داخل قلوبنا، تتحرك وتبحث عن مخرج تخرج من خلاله تلك المشاعر للنور، تخرج لتعبر عن أجمل المشاعر، مشاعر إشتياق لحبيب، لحبيب أجبرته الظروف على الإبتعاد قليلا، ولكنه ترك أجمل الذكريات في قلوبنا قبل أن يرحل، أو مشاعر حزن وآلام، حزن عن ما نتعرض له من غدر الزمان، فتتولد مشاعر مؤلمة في قلوبنا نحتاج أن نخرجها لترى النور، نخرجها من قلوبنا لنستريح، فنبحث عن كلمات، عن أشعار، تعبر عن تلك المشاعر، أو نبحث عن صورة، اجمل الصور الكرتونيه المعبرة لتعبر عما نشعر به داخل قلوبنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى