صور حزينة

صور حزن مؤلمة عن الفراق

صور حزن

الحزن من أكثر اللحظات الإنسانية ألمًا، حيث يشعر الشخص بالانكسار، يتسرب إليه مشاعر سلبية وإحساس بالوحدة والاكتئاب.

عند دخول فى الإنسان في نوبات الحزن، فإنه يشعر بالضعف والخوف والقلق، يبحث عن أى شيء يؤنس وحدته ويعبر عما يشعر به من وجع وألم وحسرة.

والبحث عن الصور الحزينة قد تكون ملاذ الكثير من الناس فى هذه اللحظات الحرجة والمؤلمة، فيختار الشخص الصور التى تناسب حالته النفسية وتعبر عنها، لتتحدث عنه وتخبر الجميع أنه حزين يتألم ويطلب طوق النجاة.

شاهد أيضا  صور حزينة للتصميم أجمل 10 صور بكاء وندم مؤثرة

معنا اليوم مجموعة من صور الحزن فى فقرات مميزة، الأولى عن فراق الأم والثانية عن فراق الأب، أما الأخيرة فعن ألم فراق الأحباب والأصدقاء، نتمنى أن تجدوا فيها خير متنفس لآلامكم وأوجاعكم .

صور فراق الأم

موت الأم وفراقها من أكثر الأمور التى يمكن أن توجع الإنسان وتكسر قلبه، غيابها يترك جرحا لا يمكن أن يشفى أبدا مهما مرت السنوات، صور فراق الأم معكم الآن نشارككم بها وجعكم ونتمنى أن يخفف الله عنكم ألم الفراق :

شاهد أيضا  اجمل الصور الشخصية الحزينة للفيس بوك مؤلمة ومعبرة جدا
صورة حزينة عن الأم
صورة حزينة عن الأم
كلمات حزينة عن الأم
كلمات حزينة عن الأم
فراق الأم
فراق الأم
كلمات عن فراق الأم
كلمات عن فراق الأم
صورة عن فراق الأم
صورة عن فراق الأم

وجع فراق الأب

أيضا فراق الأب يسبب انكسار فى نفس الإنسان وألم كبير لا يمكن وصفه، الأب هو السند الحقيقي، ووفاته تعنى وجود فراغ كبير لا يمكن أن يملئه أى شخص آخر، نشارككم صور عن فراق الأب لتكون داعمة لكم فى هذه الظروف الحزينة :

الشوق للأب
الشوق للأب
صورة حزن لفراق الأب
صورة حزن لفراق الأب
صورة حزينة عن فراق الأب
صورة حزينة عن فراق الأب
فراق الأب والحزن
فراق الأب والحزن
فقدان الأب
فقدان الأب

صور فراق الأحباب والأصدقاء

الأحباب والأصدقاء، جزء مهم من حياة الإنسان، والمفترض أنهم مصدر للطاقة الايجابية، لكن أحيانا تتسبب الخلافات فى الفراق الذي يترك ألمًا ووجعا فى القلوب، نعبر عنها من خلال الصور التي تنطق بدقات قلوبنا، واليكم بعضا منها :

شاهد أيضا  اجمل الصور الحزينة جدا للفيس والواتس
الفراق الصعب
الفراق الصعب
صورة عن الفراق
صورة عن الفراق
صورة فراق
صورة فراق

الحزن، لحظات ضعف إنساني صعبة يمر بها جميع الناس، والتعبير عنها بالصور والعبارات كبديل للصراخ والاكتئاب، عبروا عن مشاعركم بتحميل هذه الصور من موقعكم المفضل ” صور – صورة “.

أطلقوا العنان لأحزانكم وعبروا عنها، اخرجوا الطاقة السلبية، حتى يحل مكانها قريبا مشاعر ايجابية وأمل وتفاؤل سوف تجدون صورها عبر موقعنا، لأننا دائما نعبر عنكم ونعمل من أجلكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى