صور أكلات

صور حلويات شرقية وغربية لذيذة

صور حلويات

الحلويات يحبها الكبار والصغار، ويتزايد الإقبال على إعدادها وتناولها خلال أيام شهر رمضان الكريم .

حيث يتميز هذا الشهر بالمأكولات الشهية واللذيذة خاصة الحلويات، وتبدع السيدات فى إعدادها وتزيينها بالفاكهة الشيكولاتة والمكسرات .

وتتميز الحلويات بارتفاع قيمتها الغذائية وتوافر نسبة كبيرة من الفيتامينات والسكريات التى تعطى للجسم المزيد من الطاقة والحيوية وتعوضه عن انخفاض نسبة السكر في الدم بعد ساعات طويلة من الصيام .

ونحن الآن من خلال موقعنا سنقدم لكم اشهى وأجمل صور  الحلويات الشرقية والغربية التى يمكن استخدامها للتحميل والشير وإرسالها لمن تحبون مرفقة بكلمات التهنئة الرقيقة والتمنيات بالإفطار الشهى والصوم المقبول.

شاهد أيضا  صور فراخ أشهر 10 أكلات الدجاج الشهية

الحلويات الشرقية اللذيذة

تتميز الحلويات الشرقية بالمذاق الطيب اللذيذ الذي يعشقه الكبار والصغار، ومن أهمها الكنافة، القطائف، البقلاوة، بلح الشام، البسبوسة، ولقمة القاضي والهريسة، ومن أجمل صورها:

اصابع الكنافة بالقشدة
اصابع الكنافة بالقشدة
بقلاوة لذيذة
بقلاوة لذيذة
حلويات شرقية
حلويات شرقية
قطائف بالفستق
قطائف بالفستق

الحلويات الغربية

يوجد العديد من أنواع وإشكال الحلويات الغربية التى اشتهرت فى البلدان العربية وتزايد الإقبال على تناولها، منها الـ تشيز كيك، الإكلير، الكريم كراميل، كيك الشوكولا، كيك الريد فيلفت وغيرها من الانواع اللذيذة التى تظهر معنا فى الصور التالية :

شاهد أيضا  اجمل صور عنب لذيذ
تشيز كيك
تشيز كيك
حلوى الاكلير
حلوى الاكلير
كيك الريد فيلفت بالفراولة
كيك الريد فيلفت بالفراولة
كيك شيكولاتة
كيك شيكولاتة

حلويات العيد

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك، الذي نستقبله بالفرحة وإعداد أشهى وأجمل الحلويات أهمها: الكعك بكل أشكاله وألوانه، والبيتى فور، الغريبة، والبسكويت، ومن هذه الصور:

بسكويت العيد
بسكويت العيد
بيتى فور للعيد
بيتى فور للعيد
حلويات العيد من الشيكولاتة
حلويات العيد من الشيكولاتة
كعك العيد بالسكر
كعك العيد بالسكر

لا يوجد إنسان لا يحب الحلويات بكل أشكالها وأنواعها، يعشقها الكبار والصغار، فهى طعام شهى ولذيذ بين الوجبات، تمد الجسم بالطاقة والنشاط، خاصة الحلويات الشرقية التى تعتمد فى إعدادها على المكسرات المغذية والشراب السكرى والقشدة .

أما الحلويات الغربية فتعتمد فى إعدادها على الشيكولاته والكريمة والفاكهة خاصة الكريز والأناناس والتفاح والمانجو .

وبالنسبة لحلوى العيد فهى مخبوزان يتم تجهيزها من الدقيق مع الكثير من الإضافات المميزة التى تثير داخلنا الشغف لهذه الأيام المباركة .

شاهد أيضا  أجمل 10 صور أكلات تركية وحلويات لذيذة جداً

ويتم تجهيز حلويات العيد خصيصا لهذه الأيام السعيدة، مع تزيينها بالسكر المطحون والمربى والفواكه الملونة، صورها فقط تجعلنا نشعر بالبهجة والسعادة .

قدمنا لكم أجمل وأشهى صور الحلويات نتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم،وانتظرونا قريبا مع البوم آخر لأشهى المأكولات .. وكل عام وحضراتكم بخير .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق